إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-16 03:23
مركز حقوقي: ظهور البطاقة الدوارة لصالح شفيق بكثافة


أكد مركز حقوقي يراقب الانتخابات المصرية أنه رصد انتشارا كثيرا لـ"البطاقة الدوارة" لصالح الفريق أحمد شفيق في عدة مناطق بمحافظة الإسكندرية، فيما تواصل ظهور حالات تصويت لمجندين.
وأصدر مركز الشهاب الحقوقي بيانا أكد فيه أن مندوبيه داخل اللجان الانتخابية رصدوا ظهوراً مكثفاً للبطاقة الدوارة لصالح المرشح أحمد شفيق في عدة مناطق شرق الإسكندرية، وهى شوتس وطوسون والعصافرة ومجمع البحوث، وأن المندوبين في طريقهم لإثبات ذلك رسميًا عن طريق تحرير محاضر رسمية.
وأوضح المركز أن مراقبيه رصدوا تواجد رجال شرطة داخل اللجان الانتخابية، وهو ما يخالف القانون، وأنهم أبلغوا رؤساء اللجان احتجاجهم على تواجد ضباط الشرطة داخل اللجان، وهي لجان رشاد عثمان- أبو الهول- الإسلام- طاهر بك- الصناعية نظام الخمس سنوات.
من جانبها، رصدت حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، تأخر فتح بعض اللجان بسبب تأخر القضاة بالإسكندرية، حيث تأخر فتح لجنة 15 بمدرسة المندرة القبلية إلى الساعة 9 بسبب تأخر القاضى المشرف على اللجنة، وفقا لموقع اليوم السابع.
وفي قرية "الأعلام" بالفيوم قام الناخبين بطرد سيارة خاصة تقوم بتوزيع 100جنيه على الأهالى مقابل التصويت للفريق أحمد شفيق، حيث فوجئوا بسيارة بيجو بيضاء تحمل رقم 52152 تجوب القرية وتعرض على الناخبين 100 جنيه مقابل التصويت لمرشح الفلول، فامتنع الناخبون عن التعامل معهم، وتجمعوا حولها، ففر سائق السيارة.
وذكر "اليوم السابع" أن حالة من الاستياء سادت بين بعض الناخبين بسبب اختلاط واختلاف لجانهم الانتخابية، حيث وجد عدد كبير منهم أن أماكن لجانهم الخاصة للإدلاء بأصواتهم لم تتطابق مع البيانات التى وجدوها على المواقع الإلكترونية والخدمة المخصصة لمعرفة اللجان.
واضطر عدد منهم فى أولى ساعات جولة الإعادة إلى الامتناع عن الإدلاء بصوته نظرا لبعد المدرسة التى من المقرر أن يدلى بصوته فيها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا