إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-02-06 09:08
من واتس آب لسكايب.. خدمات تم وفقها نهائيًا على الأجهزة القديمة


تحدث شركات التكنولوجيا منتجاتها وبرامجها بشكل مستمر من أجل إصلاح العيوب أو إضافة المزيد من القدرات للمستخدمين، ولكن تمسك البعض بالأجهزة والأنظمة القديمة التى عفا عليها الزمن، ما يجعل هناك مشكلة فى التحديث، لذلك قررت بعض الشركات تعطيل خدماتها نهائيًا عن العمل على الأجهزة القديمة التى لم يحدثها أصحابها بالأنظمة الجديدة والنسخ الأحدث، ونرصد لك أبرزها فيما يلى.


- واتس آب
قبل نهاية العام الماضى تم الإعلان عن أن تطبيق واتس آب سيتوقف عن العمل على عدد كبير من الهواتف وأنظمة التشغيل القديمة، مثل هواتف iPhone 3GS وأى هاتف يعمل بنظام التشغيل iOS 6، وعلى أى تابلت يعمل بنظام تشغيل Android 2.1 أو 2.2، وسيؤثر على الهواتف الذكية التى تم إنتاجها فى عام 2010 و2011، بالإضافة لأى هاتف يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7، وسيتوقف عن بلاك بيرى 10، ونوكيا S40 ونوكيا سيمبيان S60 بعد يونيو 2017.


- جى ميل
كشف تقرير حديث عن أن جوجل ستوقف البريد الخاص بها gmail عن مستخدمى إصدارات جوجل كروم الأقل من النسخة 53 لأن الإصدارات الأحدث تأتى مع الكثير من التحديثات الأمنية المهمة.


- سكايب
قررت شركة مايكروسوفت تعطيل خدمة التراسل سكايب لمستخدمى أجهزة الكمبيوتر التى تعمل مع أنظمة التشغيل قديمة مثل ويندوز (7.16) وما أقل، وإصدارات ماك (7،0 حتى 7،18)، وقالت أن من يريد استخدمام الخدمه عليه التحديث لأنظمة جديدة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا