إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-27 08:48


أعلن موقع فيس بوك عن تدابير أمنية جديدة تسمح للمستخدمين بالاستعانة بمفتاح للوصول إلى حساباتهم على موقع التواصل الشهير، إذ كشفت الشبكة الاجتماعية عن دعم مفتاح أمان FIDO U2F وهو مفتاح حقيقى يوضع بمنفذ USB بجهاز كمبيوتر، وتمت الاستعانة به لتأكيد تسجيل الدخول، جنبا إلى جنب كلمة السر لتسجيل الدخول إلى فيس بوك.



وقال فيس بوك أن استخدام المفتاح سيجعل الحسابات فى مأمن بعيدا عن أعين القراصنة، وسيكون بإمكان المستخدمين أن يكونوا قادرين على استخدام تقنية NFC لتوصيل المفتاح ببعض أجهزة أندرويد.



وأضاف فيس بوك أنها لا يزال يحاول دعم التطبيق الرسمى بهذه الميزة، فبمجرد تفعيله عن طريق إعدادات الأمان الخاصة بفيس بوك، يصبح من اللازم على المستخدم إدخال المفتاح وكلمة السر للدخول، مما يعرف باسم التوثيق عن طريق خطوتين، مما يجعل من عملية اختراق الحسابات مستحيلة.



وقال فيس بوك إنه فى حال امتلاك المستخدم لمفتاح الأمن U2F، فيمكن تسجيله مع حسابه من خلال إعدادات الموقع، ولن يصبح بحاجة إلى استخدامه مرة أخرى لتسجيل الدخول إلى فيس بوك عبر هذا الجهاز حتى مسح الذاكرة المؤقتة للمتصفح، ويمكن شراء المفاتيح عبر الإنترنت بسعر 21 دولارا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا