إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-26 09:11
«السيسي» يدعو الشرطة والجيش لمواصلة جهودهم لتعزيز أمن واستقرار مصر


دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، جميع أفراد القوات المسلحة والشرطة إلى مواصلة ما يبذلونه من جهود مُقدّرة من أجل توفير الأمن والاستقرار لمصر وشعبها والاستمرار في التحلي باليقظة والاستعداد.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن دعوة الرئيس السيسي جاءت خلال الجولة التفقدية التي قام بها صباح اليوم الخميس، بمدينة أسوان، حيث استهلها بالمرور على أحد الكمائن الخاصة بالقوات المسلحة، وتبادل الحديث مع أفراد الكمين من الجنود، وأشاد بما يقومون به من مجهودات في سبيل ترسيخ الأمن والأمان بالمدينة.

وعقب ذلك، التقى الرئيس السيسي بمجموعات من السائحين الأجانب الذين يزورون مدينة أسوان، حيث دار حديث معهم أعربوا خلاله عن سعادتهم بزيارة مصر والتمتع بمقاصدها السياحية المتنوعة ومناخها الدافئ، فضلاً عن التعرف على تراثها الخالد وأثارها العريقة.

وتوجه «السيسي»، عقب ذلك، إلى السد العالي، حيث تفقد المجرى المائي ومحطة توليد الكهرباء، واستمع إلى شرح من مسئولي السد حول مشاريع التطوير الجارية وتفقد غرفة التحكم الرئيسية وكذا صالة التروبينات.

كما التقى الرئيس بمجموعة من العاملين بالسد وتبادل معهم الحديث، معربًا عن تقديره لما يقومون به من مجهودات في سبيل الحفاظ على هذا الصرح المصري العملاق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا