إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-22 09:16
مقتل 11 عنصرا من داعش بضربة جوية للطيران العراقي في الموصل


بغداد في 22 يناير /قنا/ قتل 11 عنصرا من تنظيم داعش بضربة جوية لطيران الجيش العراقي في الساحل الأيسر من الموصل بشمال العراق اليوم.

وذكر بيان للاستخبارات العسكرية، أن طيران الجيش العراقي استهدف تجمعا للتنظيم ما أسفر عن مقتل 11 من عناصر داعش في حي بيسان في الساحل الأيسر من الموصل .

في سياق آخر أعلنت قيادة عمليات بغداد عن معالجة عبوات ناسفة والعثور على قنابل هاون بمناطق متفرقة من بغداد .

كما نفذ الطيران العراقي وطيران التحالف الدولي اليوم عمليات قصف مكثفة استهدفت عدداً من الأحياء التي يسيطر عليها تنظيم داعش في الساحل الأيمن لمدينة الموصل شمال العراق .

وذكر مصدر أمني أن طيران التحالف الدولي نفذ 4 طلعات جوية قتالية أدت إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لتنظيم داعش وقتل عدد منهم .

على جانب آخر، كشف مصدر أمني عن قيام مسلحين مجهولين بفتح النار باتجاه عناصر للشرطة في أحد المراكز الأمنية شمال محافظة المثنى بجنوب البلاد الليلة الماضية، إلا أن أحدا من عناصر الشرطة لم يصب بأذى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 11 عنصرا من داعش بضربة جوية للطيران العراقي في الموصل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا