إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-21 09:49
رغم محاربة الغش.. إندبندنت تسلط الضوء على تطبيق جديد يمكن الطلاب من الغش


رغم الجهود المبذولة من قبل الكثير من حكومات العالم للحد من ظاهرة الغش، وتطوير تقنيات فائقة الذكاء لمنع الطلاب من الغش فى الامتحانات، إلا أن الموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية سلط الضوء على تطبيق جديد يحمل اسم Socratic والذى يمكن الطلاب من الغش فى الامتحانات بكل سهولة بواسطة كاميرا هواتفهم الذكية.

ويتوفر التطبيق مجانا على متجر تطبيقات Appstore، وتم تحديثه وتعزيزه مؤخرا بمزايا جديدة تمكنه من حل المسائل الحسابية المعقدة، فأصبح من السهل استخدامه للغش فى الامتحانات، فكل ما يحتاج فعله المستخدم هو توجيه كاميرا الهاتف إلى السؤال المطبوع على ورقة أو المكتوب بخط اليد ليبدأ التطبيق بالعمل وتنفيذ المهمة المطلوبة منه.

ومع ذلك لا يعرض التطبيق الإجابات الصحيحة على الفور، بل يقدم للمستخدم الطريقة المخصصة للحل، ليحصلوا على الإجابة مع تعلم شىء، إذ يستعين بالذكاء الاصطناعى لمعرفة المعلومات المطلوبة ويقدم للمستخدم فيديوهات لشرح طريقة الحل خطوة بخطوة.

وقالت الشركة المطورة للتطبيق فى بيان إنه من أجل الوصول إلى هذه النتائج، فحص فريق عمل التطبيق عدد كبير من الأسئلة الرياضية التى طرحها الطلاب مع تصنيفها بناء على الخطوات المطلوبة لحلها، واستعانوا بمعلمين لتعليم هذه المفاهيم، واختبارها مع المئات من طلاب المدارس الثانوية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا