إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-14 10:35
5 هواتف ذكية ستدعم بالمعالج الأقوى فى العالم


خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2017 CES الذى اختتم مؤخرا هذا العام، كشفت شركة كوالكوم عن الجيل الجديد من معالجات الهواتف الذكية، والذى أطلقت عليه اسم Snapdragon 835 الذى يعد المعالج الأقوى المتاح فى السوق، لذا نرصد فيما يلى عددا من الهواتف الذكية التى ستدعم بهذا المعالج الجديد، والتى ستتميز بالسرعة والكفاءة.




سامسونج جلاكسى s8
يعد جلاكسى s8 واحدا من أهم الهواتف التى ينتظرها المستخدمين، فوفقا للتسريبات سيدعم الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، بينما ستستخدم الشركة الكورية الجنوبية معالجهاExynos فى بعض نسخ الهاتف بعدد من دول العالم، ومن المتوقع أيضا أن يأتى الجهاز الجديد بشاشة منحنية بدون حواف.


جوجل بيكسل
ولن تتنازل شركة جوجل عن دعم الاصدار الجديد من هاتفها بيكسل بأحدث معالج من كوالكوم لتحقيق السرعة والكفاء والسهولة، بدلا من معالج Snapdragon 821 الذى دعمت به هاتفها الذكى عند طرحه لأول مرة للمستخدمين.


OnePlus 4
من المتوقع أن تكشف شركة OnePlus الصينية عن النسخة المطورة من هاتفها OnePlus 3T الذى ستطلق عليه اسم OnePlus 4 ومن المؤكد دعم الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 835، خاصة بعد تزويد هاتفها السابق بمعالجSnapdragon 820.


Moto Z
ومن المتوقع أن تقرر شركة موتورولا المملوكة من قبل لينوفو ترقية سلسلة موتو Z هذا العام، ومن المتوقع أن تدعم الهواتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 835.


إل جى G6
يعد إل جى G6 واحدا من الهواتف التى تم التأكيد رسميا عن دعمها بمعالج Snapdragon 835، إذ تهتم الشركة الكورية بدعم هواتفها بأحدث المعالجات، وكان آخرها هاتف G5 الذى زود بمعالج Snapdragon 820.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا