إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-16 02:53
رئاسة مصر: ورقة دوارة بالقاهرة ومجند يصوت بالإسكندرية


كشفت حملة الدكتور محمد مرسي عن عدد من الانتهاكات والمخالفات في الساعات الأولى من بداية التصويت في جولة الإعادة، من بينها اكتشاف "ورقة دوارة"، وقيام مجند بالتصويت.
وقال عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين ومسئول اللجنة القانونية لحملة الدكتور محمد مرسي: إن الحملة خاطبت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وأبلغتها بعدد من التجاوزات التي رصدتها خلال الساعات الأولى لبدء تصويت الناخبين في جولة الإعادة اليوم السبت.
وأوضح عبد المقصود أن الحملة ضبطت مجندًا يقوم بالتصويت في محافظة الإسكندرية، وقيام بعض رؤساء اللجان بمنع مندوبي الدكتور محمد مرسي من الدخول، وشكاوى بعض الناخبين من "الحبر الفسفوري"، حيث وصفه بعضهم بأنه مغشوش، ويزول بسرعة من اليد، وفقًا لموقع اليوم السابع.
وأكد عمرو خضر عضو أمانة الاتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة اكتشاف مندوبة الدكتور محمد مرسي بإحدى لجان الموسكي خروج إحدى السيدات من لجنة جمال عبد الناصر، وبحوزتها بطاقة اقتراع، وهو ما يعني وجود "ورقة دوارة"، مشيرًا إلى أنه دخل إلى رئيس اللجنة للتنبيه بانتشار "الورقة الدوارة"، مؤكدًا أن اللجنة تشهد حالة من التوتر بين مندوبي المرشحين.
وقد حذر التلفزيون المصري من استخدام أقلام يوزعها بعض مندوبي المرشحين وحبرها يختفي بعد دقائق من استخدامه، والقضاة يطلبون من الناخبين استخدام أقلام تم تثبيتها داخل اللجان.
وقد بدأ صباح اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة فتح صناديق الاقتراع في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، وتستمر يومين، سيبدأ بعدها الفرز مباشرة، وإعلان النتائج أولاً بأول.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا