إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-10 10:31
إصابة السفير الإماراتي في هجوم


أصيب السفير الإماراتي لدى أفغانستان جمعة محمد الكعبي، اليوم الثلاثاء، في إعتداء إرهابي استهدف دار الضيافة لوالي قندهار الأفغانية.

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية أنها تتابع الإعتداء الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار والذي نجم عنه اصابة السفير الإماراتي، وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته.

وأضافت الوزارة: "وفي هذه اللحظات العصيبة فإن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الافغانية بمتابعة تطورات هذا الإعتداء الإرهابي، سائلة الله - أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني من كل سوء" .

وتأتي زيارة سعادة سفير الدولة إلى قندهار في مهمة انسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني، والتي شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية، والتوقيع على إتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار، علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا