إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-10 10:31


تمكن موقع فيس بوك خلال الفترة الماضية من تحقيق نجاح كبير من محتوى الفيديو الذى انتشر بقوة على الموقع، وبدأ أغلب المستخدمين يتجهون لتصوير ونشر مقاطع فيديو والبث مباشرة على الموقع، لذلك تخطط الشركة للاستفادة ماليا من هذا النجاح، حيث كشفت مصادر لموقع Recode الأمريكى أن الشبكة الاجتماعية ستبدأ اختبار إضافة الإعلانات فى منتصف مقاطع الفيديو خلال الفترة القادمة.



وسيتم تقاسم العائدات الخاصة بتلك المبيعات الإعلانية مع منتجى الفيديو بنفس النسبة التى يقدمها موقع YouTube لمستخدميه، وسوف يكون من الممكن على المعلنين إدراج الإعلانات داخل مقاطع الفيديو التى تحقق نسب مشاهدة عالية لمدة 20 ثانية على الأقل، فى مقاطع الفيديو التى تستمر لمدة أطول من 90 ثانية.



ومن المقرر أن يتم اختبار دمج الإعلانات داخل مقاطع الفيديو خلال الفترة القليلة القادمة، ولكن لا يوجد أى معلومات عن موقع الإطلاق الرسمى.



جدير بالذكر أن هذه الخطوة لم تأتى بشكل مفاجئ، بل إن شركة فيس بوك بدأت فى التركيز على تطوير محتوى الفيديو على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث قامت بإعادة صياغة الخوارزميات لصالح الفيديو من أجل أن يظهر فى مقدمة الـ newsfeed، بالإضافة إلى إطلاق خدمة البث المباشر وإخطار المستخدمين بوقتها، كما أعلنت الشركة مؤخرا عن ميزة البث المباشر من خلال فيديو 360 درجة.



وفى العام الماضى، قال الرئيس التنفيذى للشركة "مارك زوكربيرج" إن المستخدمين يشاهدون 100 مليون ساعة من الفيديو على موقع فيس بوك كل يوم، وبعد ذلك صرحت "شيريل ساندبرج"، الرئيس التنفيذى للعمليات فى فيس بوك، بأن 500 مليون شخص يشاهدون الفيديو على الموقع يوميا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا