إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-09 09:29
بعد عودتها لقطاع الهواتف الذكية.. نوكيا تطور


كشفت تقارير حديثة أن شركة نوكيا تطور نسختها الخاصة من المساعدات الشخصية ذات الذكاء الاصطناعى، وذلك بعدما قدمت الشركة طلباً لحماية العلامة التجارية فى "الاتحاد الأوروبى، وجاء وصف المنتج فى الاستمارة كما يلى: "هو عبارة برنامج لإنشاء وتقديم المساعدة على الهاتف والويب، ويقوم بالجمع بين جميع مصادر البيانات فى دردشة واحدة وواجهة صوتية واحدة".



وقد تم رصد هذه الأمر فى البداية من قبل الموقع الهولندى GSMInfo، الذى قام أيضا بمشاركة صورة للعلامة التجارية "فيكى / Viki" التابعة لنوكيا، لتدعى أن الشركة تعمل على تطوير مساعد شخصى رقمى جديد.



ومن شأن هذا المساعد الشخصى الجديد الذى يعتمد على الذكاء الاصطناعى مساعدة نوكيا فى هواتفها المقبلة التى تعمل بنظام الأندرويد والتى تسعى من خلالها الشركة للعودة بقوة لسوق المنافسة، خاصة أن شركة HMD التى تعمل على تطوير وتسويق هواتف نوكيا قامت مؤخرا بإطلاق هاتف Nokia 6 فى الصين، والذى جاء بمواصفات مميزة.



ومع هذه الأنباء فإن نوكيا تدخل سباق المساعدات الشخصية لشركات التكنولوجيا فى مواجهة أبل ومساعدها سيرى ومايكروسوفت ومساعدها كورتانا وسامسونج ومساعدها Bixby وأمازون ومساعدها إيكو.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا