زراعة الشعر في تركيا العاب مافا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-01-04 09:00
تعلم الصينية لقراءة 25 كتابا فى عام.. اعرف إنجازات مؤسس فيس بوك
تعلم الصينية لقراءة 25 كتابا فى عام.. اعرف إنجازات مؤسس فيس بوك


ليس فقط شابا طموحا تمكن من السيطرة على العالم وهو فى عمر الثلاثين، بل إنه ملهم ويمكن أن تتخذه قدوة فى العمل المستمر وتحقيق الذات وتحويل الأفكار البسيطة إلى مشروعات ربحها بالمليارات، "مارك زوكربيرج" أو كما يطق عليه البعض الملياردير الصغير تمكن خلال السنوات الماضية من أن يكون حديث العالم ورمز من رموز عالم التكنولوجيا الحديثة، وبعيدا عن عالم فيس بوك هو أيضا رمز يحتذى به، فكل عام يتحدى "مارك" نفسه فى أمر ما ويشارك مستخدمى موقعه هذا التحدى لكى يلتزم به، وخلال السنوات الماضية كانت تحدياته ملهمة وتبعث روح إيجابية كبيرة وتنال إعجاب الكثيرين خاصة من الشباب، وفيما يلى نرصد ما تحدى فيه مارك زوكربيرج نفسه خلال الفترة الماضية وكيف نجح فى التحدى كل عام.




- تعلم الصينية
فى عام تعلم "مارك زوكربيرج" اللغة الصينية فى 2010 لكى يتمكن من التواصل مع عائلة صديقته "Priscilla " فى ذلك الوقت، والتى أصبحت زوجته حاليا وأم طفلته، وقال إنه أراد أن يتعرف على الثقافة الصينية واللغة الصينية، على الرغم من صعوبتها، وعندما زار الصين ألقى محاضرة كاملة باللغة الصينية.




- تحدى القراءة
خلال عام 2015 أعلن مارك زوكربيرج أنه سيكون "عام الكتب" بالنسبة له، حيث قام بقراءة كتاب واحد كل أسبوعين لمدة سنة كاملة، ونشر اسم الكتب التى يقرأها، ليتابع معه الجمهور التحدى، ومع نهاية العام قال إنه تمكن من قراءة 25 كتابا.






- تحدى الركض
عام 2016 قرر زوكربيرج أن يهتم أكثر بصحته، حيث أعلن أنه سيكون "عام الركض"، ووقتها قال إنه سجرى لميل واحد يومياً، بما يعادل 365 ميلاً خلال عام 2016، وهو الأمر الذى نجح فيه أيضا وتمكن من الركض فى عدد كبير من دول العالم.





- بناء ذكاء اصطناعى
خلال عام 2016 أيضا أعلن زوكربيرج أنه سيعمل على تطوير نظام ذكاء اصطناعى متطور يمكنه السيطرة بالكامل على منزله، والذى يحمل اسم Jarvis، وبالفعل مع نهاية العام نشر "زوكربيرج" فيديو يكشف عن نجاحه فى تطوير النظام.






- تحدى عام 2017
اليوم أعلن مارك عن أن تحدى العام الجديد سيكون عبارة عن زيارة 30 ولاية أمريكية لم يذهب إليها من قبل، وهذا لمقابلة شخص من كل ولاية والاستماع له والتحدث معه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    أفضل جهاز ليزر منزلي   اخبار اليمن طبخات فوائد العكبر كاميرات مراقبة  
  شركة تنظيف بجدة شركة نقل عفش جدة العاب بنات