إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-01-02 09:13
مصر:حبس رقيب شرطة بالمنيا 4 أيام لضبطه وبحوزته كميات من البانجو
مصر:حبس رقيب شرطة بالمنيا 4 أيام لضبطه وبحوزته كميات من البانجو


قرر المستشار عبدالرحيم عبدالمالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس رقيب شرطة بمديرية أمن أسوان ضبط بكمين الرحمانية بديرمواس وبحوزته كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار، 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما تم ضبط عاطل بحوزته أقراص مخدره وسلاح وحشيش.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي، بتمكن حملة أمنية تحت إشراف العميد هشام بشر رئيس فرع البحث للجنوب وقيادة النقيب علاء البرادعي معاون مباحث مركز ديرمواس، من إلقاء القبض علي رقيب شرطة بمديرية أمن أسوان يدعي محمد -ع 35 سنه، ومقيم بمركز ملوي وبحوزته 6 كيلو من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار.

بالفحص تبين أن المتهم كان يستقل سيارة أجرة وأثناء مروره من كمين الرحمانية بديرمواس أشتبهت فيه القوة المكلفه بتأمين الكمين، وقاموا بتفتيش السياره فعثر على البانجو.

كانت معلومات قد وردت للأجهزة الأمنية، تفيد بقيام أشرف ر ف 43 سنة مقيم بالريرمون بملوي، بالإتجار في المواد المخدرة، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 300قرص مخدر و50جرام حشيش وبندقية خرطوش و3طلقات ومبلغ مالي 17ألف جنيه ودراجة بخارية بدون لوحات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 97 إداري مركز ملوي.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    الدي في دي العربي   متجر برامج المحاسبة أرخص عروض السياحة بالبوسنة العاب بنات    
  شركة تنظيف بالرياض شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة شفط بيارات بالدمام شركة تنظيف بالدمام شركة تنظيف منازل
    افضل شروحات والألعاب الاحترافيه