إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-12-24 06:20
جوجل تستعد لإطلاق زوج من الساعات الذكية بنظام Android Wear 2.0 فى 2017


تستعد شركة جوجل لإطلاق زوج من الساعات الذكية التى تعمل بنظام التشغيل Android Wear 2.0 فى وقت مبكر خلال الربع الأول من 2017 وفقا لتصريح من قبل "Jeff Chang" مدير منتجات Android Wear فى جوجل، خلال حديثه مع موقع The Verge الأمريكية.

وسوف تحمل الساعات الذكية العلامة التجارية الخاصة بالشركات التى ستقوم بتصنيعهما، وذلك من خلال برنامج شراكة ستعقده الشركة مثلما فعلت قبل ذلك مع هواتف Google Nexus، لكن لم يتم كشف المزيد من التفاصيل، لكن بالنظر إلى قائمة موردى نظام التشغيل Android Wear الحالى، فإن الشركة المصنعة للساعات الذكية المقبلة قد تكون إحدى الشركات التالية "Asus وHuawei وLG وMotorola وSony وFossil و Tag Heuer".

وعلى الرغم من أن سامسونج أطلقت أيضا بضعة ساعات Android Wear، فإن الشركة تركز مؤخرا على إطلاق ساعات ذكية تعمل بنظام التشغيل Tizen، ولا نتوقع أن يحدث عكس ذلك.

وبعد إطلاق الساعات الذكية من جوجل، فمن المنتظر أن يتم إطلاق تحديث Android Wear 2.0 إلى باقى الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android Wear والذى من شأنه توفير العديد من المميزات بما فى ذلك دعم كل من Google Assistant وAndroid Pay.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا