إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-12-24 06:20
غرفة تجارة وصناعة الشارقة تدعو أعضاءها للاستثمار بمجال الزراعة فى مصر


دعت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أعضاءها إلى الاستثمار المباشر فى مشاريع استصلاح أراض زراعية فى مصر، والاستفادة من العلاقات الاقتصادية والتجارية الوثيقة بين دولة الإمارات و مصر.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الغرفة عبدالله سلطان العويس بمقرها و القنصل التجارى المصرى الدكتور يونان إدوارد والوفد المرافق، بحضور محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال فى الغرفة وعبد العزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء وعبد الحميد دمرداش رئيس مجلس إدارة المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية فى مصر.

واتفق الجانبان حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإمارتية (وام ) على إقامة ندوات وورش عمل فى كل من مصر والشارق، لمناقشة الفرص الاسثمارية المتاحة والمجدية للمستثمرين ورجال ورواد الأعمال الإماراتيين والمصريين.

وجرى الاتفاق أيضا على تعزيز الاستفادة من المركز المصرى للخدمات وتفعيل مشاركة رجال الأعمال المصريين فى المعارض التجارية الدائمة، التى يتيحها مركز اكسبو الشارقة لإقامة معارض مصرية للتعريف بالمنتج المصرى وبناء العلاقات التجارية مع مجتمع الأعمال المحلى.

وأعرب العويس عن عمق العلاقات الإماراتية المصرية وتميزها منوها في الوقت نفسه بمتانة العلاقات الأخوية والاقتصادية والتجارية التاريخية التي تربط إمارة الشارقة بمصر.

بدوره، أشار القنصل التجارى المصرى الدكتور يونان إدوارد إلى أن زيارة الملحقية التجارية المصرية إلى غرفة الشارقة للمرة الثانية خلال أسبوع جاءت استكمالا للمباحثات والنقاشات، التى جرت فى الاجتماع الأول وتكليلا لنجاحها وكذلك لوضع التصور الشامل للشروع في بلورة ما تم الاتفاق عليه.

وحث القنصل التجارى المصرى رجال الأعمال الإماراتيين على الاستثمار فى استصلاح الأراضى الزراعية فى مصر والاستفادة من المزايا، التى تقدمها الحكومة المصرية فى هذا المجال، خصوصا لرجال الأعمال الإماراتيين نظرا للمكانة، التى يحظى بها أبناء الإمارات عموما فى قلوب المصريين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا