إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-12-23 10:08
Dojo جهاز صغير لحماية منزلك من الاختراق والتجسس


أعلنت شركة IDC أنه بحلول عام 2020 سيتم ربط 80 مليون جهاز بشبكة الإنترنت، بينما بحلول 2025 سيكون هناك ما يقرب من 25 تريليون جهاز متصل بالإنترنت، بعد ظهور الكثير من الأجهزة الذكية التى تتيح التحكم فى المنزل ومن أشهرها مساعد أمازون الذكى.

وفى عصر القرصنة فإنه يمثل تحديا متزايدا لمستخدمى الإنترنت للحصول على الأمان والخصوصية فى منازلهم، فالأجهزة المنزلية الذكية مثل أجهزة الإنذار ، والحرارة، ، وأجهزة مراقبة الأطفال، والأضواء هى أقل أمنا ومن السهل اختراقها ، لذلك صممت شركة " BullGuard" جهازا جديدا يحمل اسم" Dojo" لحماية منزلك من القرصنة الإلكترونية و برامج الاختراق.

جهاز " Dojo" صغير فى حجم الصخو، ويمكنك وضعه فى راحة يدك، فمهمته الأساسية هى البحث عن أى أجهزة متصلة أو تحاول الاتصال بالشبكة المنزلية وإذا وجد اتصال يتم قطعه عنهم إلى أن يتأكد من سلامة الشبكة.

الجهاز يمكن وضعه فى أى مكان فى المنزل من دون الحاجة إلى أسلاك، فهو مزود بإضاءات بالأحمر والأصفر والأخضر تشير إلى أى نوع من النشاط يتم الكشف عنه فى شبكة المستهلك، و بذلك يساعدك على معرفة الأجهزة المتصلة به، و فى حال حدوث أى تهديدات للاختراق فإنه ينبهك بهذا الأمر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا