إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-12-04 08:42
إندونيسيا تمنح جائزة بريمادوتا لـ 3 رجال أعمال مصريين متميزين


منحت الحكومة الإندونيسية من خلال وزارة التجارة جائزة بريمادوتا (Primaduta Award 2016) لعام 2016 إلى ثلاثة مستوردين مصريين على التزامهم وأدائهم المتواصل للتجارة مع إندونيسيا بالإضافة إلى محاولتهم الدائمة فى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.


وقال الملحق التجارى بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة، بورمان الرحمن إن المستوردين المصريين حصلوا فى هذا العام على ثلاث جوائز بريمادوتا من الحكومة الإندونيسية، منها شركتان تقومان باستيراد منتجات التصنيع الإندونيسية وهى إطارات المركبات، و الجنوط وشركة أخرى تقوم باستيراد منتجات المزارع الأندونيسية وهى البنى الأخضر.


وصرح بورمان الرحمن أن الفائزين بثلاث جوائز بريمادوتا هم محمد عبد الرحمن بركة رئيس مجلس إدارة مؤسسة بركة للمقاولات والتجارة، مستورد منتج إطارات GT Radial والذى حصل على جائزة Primaduta Award لثلاث سنوات على التوالي، والدكتور خالد حماد، الرئيس التنفيذى لشركة ashrafco مستورد منتجات الإطارات من شركة PT. Elang Perdana Tyre Industryالإندونيسية ومنتجات الجنوط من شركتى PT. Bangun Sarana Alloy وPT Prima Alloy Steel Universal Tbk الإندونيسيتين، و محمد حجاج من شركة حجاج للاستيراد والتصدير مستورد منتجات البن الأندونيسية.


وقال بيان من السفارة الإندونيسية إن السفير الإندونيسى حلمى فوزى قام بتسليم جائزة Primaduta Award خلال حفل العشاء تحت عنوان "الأعمال والاستثمار فى إندونيسيا" فى بيت السفير بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة مساء السبت بحضور حوالى 50 من رجال الأعمال المصريين.


وقدم السفير حلمى فوزى خلال كلمته التهنئة للفائزين على جائزة Primaduta Award، كما أبلغ تحيته لجميع مستوردى المنتجات الإندونيسية الذين أبرموا صفقات تجارية فى المعرض التجارى بإندونيسيا عام 2016. كما صرح أن هذه الجوائز عبارة عن نجاح رجال الأعمال المصريين، وهذه الإنجازات تحفز وتشجع رجال أعمال مصريين آخرين لإبرام صفقات أكثر، وشراء منتجات إندونيسية أكثر.


وأضاف حلمى فوزى أنه من أجل زيادة الصادرات فى العام المقبل، فإن السفارة ستقوم بشكل مكثف باستغلال واستخدام تقدم تكنولوجيا المعلومات من خلال الشبكات الاجتماعية لتسويق وتقديم منتجات إندونيسية رائدة إلى السوق المصرى بالإضافة إلى عقد معارض للمنتجات الإندونيسية فى مراكز التسوق المختلفة فى القاهرة وبمدن مصرية أخرى. وتم تسويق 486 من المنتجات الإندونيسية فى الأسواق المصرية إلى الآن، بينما تم تسويق 72 من المنتجات المصرية فى الأسواق الإندونيسية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا