إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-24 05:23
اتصالات مريبة من جهة مجهولة على هواتف مسلمي أمريكا


أفاد عدد من المسلمين في الولايات المُتحدة بتلقيهم اتصالاً إلكترونياً عبر هواتفهم الشخصية، الاثنين الماضي، يسألهم عن انتماءاتهم الدينية.
وبحسب تقرير لصحفية “Daily News” الأمريكية، جاء السؤال:”هل تُعرّف عن نفسك على أنك مسلم أم لا، إذا كانت الإجابة نعم اضغط رقم (1)، وإذا كانت الإجابة لا اضغط رقم (2)”.


ونشر عشرات المسلمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث معهم، ما دفع مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية بالتدخل، ودعوة الجالية الإسلامية لمُشاركته فيما يتلقونه من اتصالات مشابهة، بحسب التقرير.


وكشفت الصحيفة الأمريكية أنه “وبعد مُتابعتها للأرقام المُتصلة، تبين أن جهة مجهولة تُديرها، وعند مُحاولة الاتصال معها لا تستجيب وترد برسالة بريد صوتي”.
وعلق أحد الذين تلقوا المكالمة، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا إن “الاتصالات قد تكون بداية مُراقبة المُسلمين في أمريكا، وفقاً لرؤية الرئيس الأمريكي المُنتحب حديثاً دونالد ترامب والذي روّج لذلك خلال حملته الانتخابية”.
من جانبه، عقّب إبراهيم هوبر مدير الاتصالات الوطنية في مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية، بأن “الاتصالات المجهولة المصدر غريبة ومُقلقة، وأنهم في المجلس حريصون على ألا يحدث ما لا يُحمد عقباه بحق المسلمين في أمريكا“، مُعبراً عن “أملهم في أن يكون مجرد سوء فهم وينتهي سريعا”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا