إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-22 03:06
إحباط تهريب كميات ضخمة من المواد المخدرة للسعودية


أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن إحباط محاولتي تهريب ثلاثة ملايين وخمس مئة ألف قرص إمفيتامين، و2 كلغ و 940 غراما من الهيروين الخام.
جاء ذلك بعد متابعة الجهات الأمنية المختصة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات، وتعقب القائمين عليها، وبالتنسيق مع الجهات النظيرة في الدول الشقيقة والصديقة, وفقا للعربية نت.
وأضاف أنه تم بناء على ما توفر من معلومات عن عملية تهريب مواد مخدرة إلى المملكة عبر دولة الإمارات المبادرة إلى التنسيق مع الجهات النظيرة في دولة الإمارات لاعتراضها وضبطها والقبض على المتورطين فيها قبل تمكنهم من تهريبها وتجزئتها وتمريرها إلى المملكة.
وتم ضبط ثلاثة ملايين وخمس مئة ألف قرص إمفيتامين مخبأة بحرفية في مواد معدنية منقولة بثلاث حاويات، والقبض على المتورطين فيها، وعددهم ثلاثة أشخاص، اثنان منهم سوريا الجنسية، والثالث يحمل الجنسية السيريلانكية.
كما تم بناء على ما توفر من معلومات عن تهريب كمية كبيرة من مخدر الهيروين في شاحنة، عبر مركز سلوى الحدودي إلى مدينة الرياض، تكثيف التحريات الميدانية عنها وضبطها، وبتفتيش حمولتها تم العثور على ما مجموعه 2 كلغ و940 غراما من الهيروين الخام مخبأة فيها، كما تم القبض على مهربها باكستاني الجنسية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا