إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-16 10:22
المؤبد لشرطي مصري بعد إدانته بقتل بائع متجول


أصدرت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، حكمًا بالسجن المؤبد (25 عامًا)، بحق أمين شرطة، بعد إدانته بـ"القتل العمد" لبائع متجول شرقي العاصمة القاهرة.
وقال مصدر قضائي : إن "محكمة جنايات القاهرة، قضت اليوم بمعاقبة أمين الشرطة (رتبة أقل من ضابط) السيد زينهم عبد الرازق أحمد بحيري، بالسجن المؤبد، وذلك علي خلفية اتهامه بقتل بائع بمنطقة الرحاب شرقي القاهرة في 19 إبريل/نيسان الماضي".
وأوضح ياسر سيد أحمد، محامي المجني عليه أن "الحكم قابل للطعن من جانب دفاع المتهم أمام محكمة النقض خلال 60 يومًا من صدوره".
فيما قال عبد العزيز محمد، شقيق المجني عليه، الذي حضر جلسة الحكم، في تصريحات صحفية إنه كان "يرغب في إعدام للمتهم. لكن الحمد لله", وفقا للأناضول.
وفي 19 أبريل/نيسان الماضي، أقدم شرطي مصري، على إطلاق النار من سلاحه على 3 أشخاص، في منطقة الرحاب شرقي القاهرة، إثر مشاجرة، ما أدى إلى مصرع أحدهم، وإصابة اثنين.
وحول تفاصيل الحادثة، قالت وزارة الداخلية وقتها في بيان ، إن "مشادة حدثت بين أمين شرطة وأحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر المشروب تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على إثرها أمين الشرطة بإطلاق النار من السلاح عهدته مما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا