إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-14 11:41
جوجل تطلق تحديثا جديدا لـ


‎أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق متجر "جوجل بلاي" التابع لها، والذى يعرض "بطاقة معلومات" توفر مزيدا من المعلومات عن أفضل نتيجة بحث داخل المتجر، إذ تأتى هذه الميزة بعد قيام جوجل بتعزيز المتجر خلال هذا الشهر بعدد من المميزات بما فى ذلك إضافة أقسام جديدة وتعديل التصميم بشكل ملحوظ.

التحديث الجديد

ووفقا لما نشره موقع android police الأمريكى، فإن التحديث الجديد وصل فقط إلى عدد قليل من المستخدمين حتى الآن، وهو يتيح للمستخدم عرض معلومات أكثر عن التطبيقات عند البحث عنها داخل المتجر، إذ تضم هذه المعلومات "اسم المطور وعدد التقييمات ودرجتها وعدد التنزيلات مع زرى التنزيل أو التحديث والحذف مباشرة بدون الحاجة للدخول لصفحة التطبيق.

ومع هذا التحديث الجديد، فإن تطبيق المتجر سيصبح أكثر ذكاء وسيفهم ما يحتاج المستخدم البحث عنه، فعند البحث عن Facebook على سبيل المثال، فإن المستخدم يقصد تطبيق فيس بوك الرسمى، لذلك فسوف يعرض بطاقة معلومات عنه وطريقة أسرع للوصول إليه، بدلا من عرض قائمة من نتائج البحث والتطبيقات ووجود فيس بوك فى أعلاها.

كما يوجد أسفل "بطاقة المعلومات" قسم تطبيقات مشابه لما بحث عنه المستخدم، بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الموصى بها، ثم بعدها نتائج البحث العادية، ورغم أنه تحديث بسيط إلا أنه يوفر المزيد من الراحة والسهولة للمستخدمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا