إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-07 10:55
سر رعب الصهاينة من الطريق رقم 60!


قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، اليوم الاثنين، إن قوات الاحتلال زادت من انتشار جنودها في الضفة الغربية المحتلة تحسبا من تنفيذ المزيد من العمليات الفدائية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الطريق رقم 60 وسط الضفة الغربية يعتبر الأكثر تعرضا لتنفيذ العمليات الفدائية من قبل الشبان الفلسطينيين منذ توقيع اتفاق أوسلو مع الفلسطينيين عام 1993، وحصدت تلك العمليات أرواح أكثر من 25 إسرائيليا.


وأضافت الصحيفة، في الانتفاضة الحالية لا يزال ذلك الطريق الأكثر فتكا بالإسرائيليين في الضفة الغربية، فهو طريق حيوي وهدف مفضل للفدائيين الفلسطينيين، كل ذلك دفع الاحتلال لنشر المزيد من القوات العسكرية وتكثيف العمل الاستخباري.
وتشير تقديرات مخابرات الاحتلال بأن جميع العمليات القادمة في هذا الشارع ستنفذ من خلال سلاح ناري، مشيرة إلى أن قوات جيش الاحتلال تصادر بشكل يومي عشرات الأسلحة من مختلف مناطق الضفة الغربية من الخليل جنوبا وحتى جنين شمال، وهي المنطقة التي يمر بها الطريق.
وأشارت الصحيفة إلى أن قوات جيش الاحتلال أبقت على هذا الطريق مفتوحا بشكل متعمد أمام حركة الفلسطينيين جنبا إلى جنب مع اليهود، “لأن تخصيص طريق معين لليهود فقط سيسهل على الفدائيين الفلسطينيين تنفيذ عملياتهم، وبالجهة الأخرى فإن تقطيع الطرق وفرض المزيد من الحواجز في الضفة الغربية يعني المزيد من العمليات ضد "الإسرائيليين".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا