إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-26 11:23
تطبيق Wire chat يتغلب على سناب شات بميزة الرسائل ذاتية التدمير


حصل تطبيق Wire chat للتراسل الفورى، والذى يعتبر أحد التطبيقات ذات مميزات الأمان العالية، على ميزة جديدة اليوم تعرف بـ"التوقيت"، والتى تسمح للمستخدم إرسال رسائل ذاتية التدمير، أى يمكن إزالتها بعد فترة معينة.



ووفقا لما نشهر موقع TNW الهولندى، فإن هذه الميزة تشبه ميزة المؤقت فى تطبيق سناب شات، والتى تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل يتم تدميرها بعد فترة معينة من الزمن، كذلك فقدمت جوجل ميزة مشابهة فى تطبيق Allo الجديد التابع لها، كما اختبرت فيس بوك نفس هذه الميزة الجديدة أيضا، ولكن تطبيق Wire لديه بعض المميزات الأمنية فى النهاية، خاصة أنه يوفر تشفير end-to-end لكافة الرسائل التى تجرى من خلاله.



ويسمح تطبيق Wire للمستخدمين التبديل بين "المحادثات الدائمة" و"المحادثات التى يمكنها أن تختفى" من داخل نفس نافذة الدردشة، وهو ما يساعد على جعل هذه الخاصة أكثر تميزا، كذلك فإن الميزة تستهدف فى الأساس التغلب على سناب شات، فهى مفيدة للغاية لإرسال بعض البيانات الحساسة مثل كلمات المرور أو بعض الأسرار السياسية.



ويعمل المؤقت مع أى شىء يتم إرساله على تطبيق Wire بما فى ذلك الرسائل النصية والصور والفيديوهات أو الروابط والملفات وغيرها من الأمور، وسيحتاج المستخدم لتحميل أحدث إصدار من التطبيق لإرسال واستقبال الرسائل فى الوقت المناسب، وهو متاح على كل من منصة أندرويد وiOS والأجهزة المكتبية ومنصة الويب.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا