إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-23 11:15
رعب البريكست .. يدفع البنوك العالمية للخروج من بريطانيا


نقلت صحيفة "ذي اوبزرفر"، عن مدير لوبي قوي للمصارف في بريطانيا، أن البنوك العالمية المستقرة في المملكة مستعدة لنقل بعض أنشطتها خارج هذا البلد مطلع 2017 خشية مضاعفات خروج المملكة من الاتحاد الأوروبي .
وأرجع انتوني براون مدير "بريتش بانكرز اسوسيشن" في مقال نشرته الصحيفة، السبب، في ذلك إلى احتمالية أن تكون عملية خروج المملكة من الاتحاد الاوروبي "قاسية" وبلا تنازلات، وهو السيناريو الذي يبدو أن الحكومة البريطانية اختارته، ما يثير مخاوف القطاع المصرفي من عدم تمكنه من الدخول بلا عراقيل إلى أسواق أوروبا.


ورأى براون أن هناك إجماعا على أن السوق المالي المندمج للاتحاد الأوروبي يمثل أحد أكبر نجاحاته، لكن هذا النظام "بات مهددا" بخروج بريطانيا.
وأوضح أن "معظم البنوك العالمية باتت لديها الآن فرق تعمل على تحديد العمليات التي يتعين نقلها خارج المملكة لتتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها لزبائنها وأيضا تحديد التاريخ الذي يجب أن يتم فيه ذلك وأفضل طريقة للقيام به".
وتابع "أن الكثير من البنوك الأصغر حجما تنوي بدء عملية الانتقال قبل أعياد الميلاد، أما البنوك الكبرى فيفترض أن تبدأ ذلك في الفصل الأول من العام المقبل".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا