إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-28 11:35
فوائد كوب الزنجبيل فى الصباح


الزنجبيل من النباتات التى ظهرت على سطح الأرض منذ مئات السنين، وكان يعتبر طعام الفقراء لما يحتوى على فوائد كثيرة تكفيهم تناول غيرة من الأطعمة.

وذكرت كثير من الدراسات فوائد الزنجبيل وخباياه الصحية التى أكدت جميعها أن الاستمرار فى تناوله كشراب أو إضافته إلى النظام الغذائى تساعد على العلاج كثير من الأمراض، وهذا ما أكدة موقع " skinnymom".

ومن فوائد الزنجبيل التى ذكره تقرير الموقع الأمريكى:

- فى الصباح كوب الزنجبيل قادر على علاج أغلب مشاكل المعدة والجهاز الهضمى، حيث يحمى من الغثيان والمغص، كما أنه مفيد عند تناوله قبل القيام برحلة للحماية من الغثيان فى الطريق وتقلبات المعدة.

- كوب من الزنجبيل الطازج فى الصباح مخلوط بمعلقة من العسل الأبيض كفيل بتحسين المزاج، وتعزيز الطاقة فيكون الفرد قادرا على مواصلة العمل دون الشعور بالتعب والهزلان.

- كثير من الأبحاث أكدت أن الزنجبيل يحتوى على مضادات أكسدة عالية، تجعل المعدة تعمل بصور أفضل لتسهيل عملية هضم وامتصاص الغذاء، وهذا يكسب الجسم رشاقة ملحوظة.

- الزنجبيل يعمل على تأخير ظهور علامات الشيخوخة على البشرة، وأيضا يعمل على تنشيط الدماغ مما يؤدى إلى تباطؤ ظهور علامات الزهايمر المبكرة.

- تناول كوب من الزنجبيل المخلوط بالليمون والنعناع بعد الأكل ينظيف الحلق، كما أنه يعمل على زيادة سرعة الحرق فى الجسم، فيكون لذلك أثر فى نقصان الوزن بشكل كبير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا