إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-30 04:10
ترامب ردًا على كلينتون:


أكد المرشّح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، أنه سيستمر في معركته الرئاسية ضد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، بعد تعرضه لهجوم من متحدثين خلال المؤتمر القومي لحزبها الديمقراطي.
وأنهى ترامب جولته الانتخابية التي استمرت لمدة خمسة أيام وشملت سبع ولايات في كولورادو، حيث هتف أنصاره لخامس يوم على التوالي "احبسها" كلما ورد ذكر اسم كلينتون.
ويرى أنصار المرشّح الجمهوري أن كلينتون تستحق المحاكمة بسبب أسلوب معالجتها للسياسة الخارجية الأميركية كوزيرة للخارجية خلال فترة الحكم الأولى للرئيس باراك أوباما ولاستخدامها خادم بريد إلكتروني خاصاً أثناء وجودها في منصبها.
وسعى ترامب طوال الأسبوع لوقف هذه الهتافات بتأكيده على أن هدفه الأساسي هو ببساطة هزيمة كلينتون في الانتخابات الرئاسية، ولكن عندما هتف الحشد هذا الشعار في كولورادو سبرنجز تغاضى ترامب أخيراً عن ذلك.
وقال: "بدأت أتفق معكم بصراحة.. السيد المهذّب لم يعد موجوداً"، وغيّر لهجته في دنفر فيما بعد عندما سمع هذا الهتاف.
وأضاف ترامب، "بأمانة أقول لكم ما سأفعله بدلاً من ذلك هو مجرّد هزيمتها في الثامن من نوفمبر في الانتخابات. ستكون في كارثة".
وكان ترامب هدفاً خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي في فيلادلفيا الذي انتهى مساء الخميس حيث قال متحدث تلو الآخر من بينهم بعض الجمهوريين إن ترامب يفتقر إلى حساسية أن يكون رئيساً.
وقالت كلينتون نفسها في كلمة قبولها الترشيح إن الانتخابات تمثّل "لحظة حساب" بالنسبة لهذا البلد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا