إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا   اسعار موبايلات سامسونج إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2016-05-20 10:02
انتشال المزيد من حطام الطائرة المصرية وأشلاء الضحايا


أعلنت شركة "مصر للطيران"، انتشال المزيد من حطام الطائرة، وبعض متعلقات الركاب والأشلاء والحقائب، ومقاعد الطائرة المنكوبة.
وأعلنت الشركة، أن القوات المسلحة والبحرية المصرية تمكنتا من انتشال المزيد من حطام الطائرة المصرية، التي سقطت فوق البحر المتوسط فجر أمس، وبعض متعلقات الركاب والأشلاء والحقائب ومقاعد الطائرة، مضيفة أن البحث لا يزال جاريا.
فى سياق متصل، ذكر رئيس شركة مصر للطيران صفوت مسلم اليوم الجمعة أن البحث عن حطام الطائرة المنكوبة التي سقطت في البحر المتوسط يجري في نطاق 40 ميلا (64 كيلومترا) وقد يزيد نطاق البحث إذا لزم الأمر.
وأعلنت القوات المسلحة المصرية أن القطع البحرية المشاركة في عمليات البحث، عثرت عن بعض حطام الطائرة ومتعلقات خاصة بالركاب على مساقة 290 كيلومترا، بينما تستمر أعمال البحث عن الصندوقين الأسودين.

والجمعة، رصد قمر صناعي تابع لوكالة الفضاء الأوروبية، تسربا نفطيا محتملا في نفس المنطقة التي اختفت فيها رحلة طائرة شركة مصر للطيران في البحر المتوسط.

وقالت وكالة الفضاء الأوروبية إن قمرها رصد التسرب الذي امتد على طول كيلومترين، على بعد نحو 40 كيلومترا جنوب شرقي آخر موقع معروف للطائرة، محددة إحداثيات الموقع.

وأوضحت الوكالة أنها مررت المعلومات للسلطات المعنية في وقت متأخر من ليل الخميس، للمساعدة في عمليات البحث والإنقاذ، لكنها أشارت إلى أنه "ليس هناك ما يؤكد أن التسرب ناجم عن الطائرة المفقودة".

وأضافت أن القمر الصناعي "سيمر فوق نفس المنطقة الأحد، وأن الصور سوف تجري دراستها بحثا عن مزيد من الدلائل عن مصير الطائرة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
             
محامي بالرياض cleaning services موقع المغرب العربي والشرق الأوسط ميدتاون سكاى العاصمة الادارية