إعلان نصى هنا buy property in istanbul   مجموعة أكارم تنحيف وتجميل إعلان نصى هنا
           
2016-05-20 10:07
مفكر تونسي يحذر الغنوشي من غدر السبسي


حذر المفكر التونسي أبو يعرب المرزوقى حركة النهضة برئاسة الشيخ راشد الغنوشي من غدر حليفها حزب نداء تونس ورئيسه الرئيس الباجي السبسي وتحميل الحركة كل الأخطاء السياسية التى شهدتها البلاد منذ قيام الثورة التونسية.
وقال المرزوقي: "اقدم على تقديم هذه النصيحة لوجه الله أولا ولأن ضرب النهضة في تونس مرة أخرى يعني لا قدر الله دخول البلاد في حرب أهلية قد تكون أطول مما مرت به الجزائر لأن الشعب لم يعد يطيق التلاعب بأهداف ثورته وبأسس قيمه ومرجعياته من قبل “مفرخة” يجدون السند من الشرق والغرب لجعل تونس مجرد قاعدة أمريكية وأوروبية بتمويل من عملائهما العرب".
وأضاف، "سيغرقون النهضة ويمرروا كل ما يريدون تمريره ثم مسحه في النهضة معتبرين من كان معهم من النداء لم يكن إلا تابعا لهم وساعيا لتونستهم فلم يفلحوا ولذلك سيعودون إلى صف المنشقين. فيأتي دور المنشقين ويستعملوا في نفس الوقت الورقتين: أردنا الصلح فأفشلوه بأن اشترطوا دفع ثمن نضالهم المزعوم. ثم يربطوا بين سنوات الترويكا الثلاث وسنوات حكم النداء بعجلة النجدة التي هي النهضة لتحميل النهضة مسؤولية كل مآلاتها، وسيعاد بناء ما يسمى بجبهة الانقاذ من جديد ذلك أن البعض من الترويكا بات يحمل النهضة فشلها.
وتابع المفكر النونسي : "فتكون النهضة قد تنازلت على أمرين من دونهما لا معنى لوجودها:
مرجعيتها أولا ومطالب الثورة الاجتماعية خاصة ثانيا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
             
  cleaning services موقع المغرب العربي والشرق الأوسط