إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-18 11:47
جوجل تزود نظام أندرويد N الجديد بميزة لدعم تطبيقات الواقع الافتراضى


كشف الموقع الأمريكى Ars technical فى تقرير جديد أن شركة جوجل ستزود نظام التشغيل الجديد الذى سيحمل اسم N بدعم لتقنيات الواقع الافتراضى، وسيتمكن مطورو التطبيقات الاستفادة من قدرات عالم الواقع الافتراضى فى الإصدار الرئيسى القادم من أندرويد N، إذ تظهر نسخة المعانية الثانية من أندرويد N وجود عدد من تطبيقات الواقع الافتراضى مع تنبيه المستخدمين عدم القدرة على استخدام التطبيق التالى سوى فى وضع الواقع الافتراضى.

نظام أندرويد N

ولم تظهر تفاصيل تقنيات الواقع الافتراضى فى النظام الجديد بشكل واضح حتى الآن، لكن وفقا لتقرير سابق بصحيفة وول ستريت جورنال تعمل جوجل على إضافة كافة المواصفات والخصائص لدعم أجهزة الواقع الافتراضى تمهيدا لإطلاق سماعة ذكية جديدة تتصل بالهاتف الذكى والتى سيتم الإعلان عنها فى مؤتمر جوجل السنوى للمطورين الشهر المقبل.

ومن المحتمل أن تعطل شركة جوجل فى نظامها الجديد خاصية الإغلاق التلقائى لقفل الشاشة، حتى لا يغلق الهاتف بعد فترة قصيرة من استخدام سماعة الواقع الافتراضى لفترة من الوقت، كما أكدت جوجل أنها تطور سماعة رأس لا تحتاج إلى الاتصال بالهاتف الذكى أو الكمبيوتر الشخصى. ولن تكون تقنيات الواقع الافتراضى الميزة الوحيدة التى سيتضمنها نظام أندرويد N الجديد، بل سيزود بحساسية لمس الشاشة على غرار خاصية touch 3D الموجودة بهواتف آيفون، جنبا إلى جنب وضع تقسيم الشاشة لتعدد المهام ورموز تعبيرية جديدة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا