إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-14 10:58
18 حالة وفاة جراء أمطار المملكة في أسبوعين


أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي، في بيان لها اليوم الخميس، أن مراكز التحكم والتوجيه استقبلت أكثر من (٢٦٣٥٩ ) بلاغاً جراء الأمطار والسيول على مناطق المملكة خلال أسبوعين.
وأوضحت المديرية أنه قد نتج عن غزارة السيول والأمطار 18 حالة وفاة وإنقاذ 915 آخرين وفك احتجاز 858 سيارة، وإيواء وإخلاء 398 حالة.
واستقبل الدفاع المدني في كل من منطقة (الرياض –مكة المكرمة – المدينة المنورة – الباحة - جازان- عسير- نجران - حائل) من يوم الخميس الموافق ١٤٣٧/٠٦/٢٢ وحتى صباح اليوم، (٢٦٣٥٩) بلاغاً منها (٦٢١٢) في مدينة الرياض و(١٣٧٧١) في مكة المكرمة و(٥٩) في المدينة المنورة و(٤٤٤٥) في الباحة و و(٧٥٧) في جازان و(٩٨٢ ) في عسير و(٣) نجران و(٦) في حائل و(١٥) في القصيم جراء الأمطار التي هطلت على تلك المناطق .
وأشار المركز الاعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بأن عدد الوفيات (١٨) وفاة فيما بلغ عدد المحتجزين والذين تم إنقاذهم (٩١٥) على النحو التالي :-
(٢٢٥) في الرياض و(٣٨١) في مكة المكرمة و(٣٨) في الباحة و(٢٥١) في عسير و(١٨) في جازان و(٢) في نجران مشيراً أن أغلب الإحتجازات كانت داخل المركبات حيث بلغ عدد السيارات التي تم إخراجها (٨٥٨) وقامت بإخلاء (٣٩٨) شخص وأيواء (٦١) أسرة .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا