إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-11 09:14
الجيش الروسي يكشف تفاصيل تعاونه مع الأمريكان في سوريا


كشف اللواء إيغور كوناشنكوف المتحدث باسم الجيش الروسي، عن وجود تعاون عسكري بين قوات بلاده والولايات المتحدة في سوريا، مؤكدا أن الجيش الروسي يواصل تدخله هناك.
وأوضح المتحدث باسم الجيش الروسي، خلال حوار له مع إذاعة صوت المانيا "دويتشه فيله، أن تعاون نشط في إطار الاتفاقات حول الهدنة بين النظام السوري والثوار، مضيفا أقمنا من جانبنا في قاعدة حميميم بسوريا مركز مراقبة، وهناك مركز مشابه للأمريكيين في عمان.
وأضاف، نحن على اتصال يومي، نخبر زملاءنا الأمريكيين فورا بأي خرق لوقف إطلاق النار وهم كذلك - ويجب الاعتراف لهم بذلك- يزودوننا بالمعلومات التي يحصلون عليها من قنوات أخرى.
وأكد الجنرال كوناشنكوف أن هناك مستشارون عسكريون روس يساهمون في الإعداد لعمليات عسكرية يقوم بها جيش النظام السوري مثل تلك التي نُفذت لتحرير مدن القريتين وتدمر، كما إنهم يدربون خبراء سوريين على استخدام أسلحة نزودهم بها في إطار تعاوننا. ونحن نعمل بالطبع في تنفيذ تلك العمليات.
وتابع، المقاتلات الروسية ما تزال موجودة في قاعدة حميميم. هناك نملك عددا كافيا من المقاتلات التي نحتاجها. وهي مقاتلات وهليكوبترات حديثة في الخدمة حتى يومنا هذا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا