إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-10 09:13
أوباما يؤكد استقلالية التحقيق بشأن رسائل كلينتون الإلكترونية


أكد الرئيس الأميركي باراك أوباما، أن تحقيق مكتب التحقيقات الفدرالي "اف.بي.آي" بشأن البريد الإلكتروني الخاص لهيلاري كلينتون، يجري بعيدا عن أي تدخل للسلطة السياسية.
ويركز منافسو كلينتون الجمهوريون في في الإنتخابات الأمريكية، على مسألة استخدام كلينتون لبريد إلكتروني خاص في مراسلاتها لأمور تتعلق بعملها خلال تسلمها وزارة الخارجية بين عامي 2009 و2013.
وصرح أوباما لشبكة فوكس نيوز: "أضمن بأنه لا يوجد أي تدخل سياسي في أي من التحقيقات التي تجريها وزارة العدل أو مكتب التحقيقات الفدرالي، أكان في هذه القضية أو في غيرها".
وتابع أوباما: "لا أحد فوق القانون، وأنا لا أتكلم لا مع وزيرة العدل ولا مع مدير مكتب التحقيقات الفدرالي بشأن التحقيقات الجارية".
ومن جهة ثانية كرر أوباما اقتناعه بأن كلينتون إذا كانت قد أظهرت بعض "الإهمال" مثلما أقرت بنفسها، عندما استخدمت بريدها الإلكتروني الخاص، فإنها "لم تعرض الأمن القومي لأميركا للخطر"، مشددة على أنها قامت بـ"عمل رائع" خلال تسلمها وزارة الخارجية طيلة أربع سنوات.
يذكر أن هيلاري كلينتون تحل الصدارة لكسب ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة، وهي كررت التأكيد بأنها لم تستخدم أبدا بريدها الإلكتروني الخاص لإرسال معلومات سرية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا