إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-10 09:13
الأسد ينقل ثمانين طن ذهب من البنك المركزي لجهة مجهولة!


كشف الإعلامي السوري فيصل القاسم عن قيام النظام السوري بنقل ثمانين طن ذهب من البنك المركزي السوري بالطائرات الى جهة مجهولة .
وذكر فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر : أخبار تتحدث عن نقل ثمانين طن ذهب من البنك المركزي السوري بالطائرات الى جهة مجهولة!!!

وتابع : الرئيس الذي يخبئ مليارات سوريا هو واقرباؤه في حسابات شخصية في بنوك بنما وأوروبا يمكن ان يشحن سوريا كلها الى حساباته في الخارج لو استطاع.
وأكدت مصادر فى المعارضة السورية أن النظام السوري قام بإجراءات تشير إلى نيّة التقسيم، كنقل قسم كبير من الذهب الموجود بالبنك المركزي إلى بنوك الساحل، وكذلك غالبية القطع الأجنبي، كما نقل الكثير من الأسلحة الثقيلة والصواريخ، ووضع أهم طائراته المقاتلة وأحدثها في مطارات عسكرية هناك، وهذه الإجراءات، مع زرع فكرة الخطر الذي يهدد وجود الطائفة، كلها مؤشرات على خطة احتياطية للإعلان عن دويلة علوية في وقت من الأوقات.
وكشفت أوراق بنما المسربة، عن تفاصيل استغلال أسرة الرئيس السوري بشار الأسد، لاقتصاد البلاد، ضاربة المثل بالملياردير السوري العميد حافظ مخلوف، وهو ابن خال الرئيس السوري، ويسيطر على استثمارات في قطاعات البترول والاتصالات.
وقالت الوثائق، إن العميد مخلوف وشقيقه الملياردير رامي مخلوف، سيطرا على الاقتصاد عن طريق امتلاك شركات متنوعة الأنشطة منذ عام 1998 في مجال الاتصالات مع مستثمرين أردنيين.
وفي عام 2002، شارك مخلوف في تأسيس شركة "سوريا للاتصالات"، لخدمات التليفون المحمول، إذ حصل على نسبة 10 % منها في سوريا، ونسبة 63 % لشركته في جزر فيرجينيا البريطانية، وأجرى باسمها عدة معاملات في فينا وفي بنك "HSBC".
*


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا