إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-01 10:33
3 مشكلات واجهت مستخدمي آيفون بعد التحديث بـios 9.3


خلال الأسبوع الماضى أعلنت شركة أبل عن إطلاق تحديث جديد لمستخدمى هواتف آيفون وأجهزة آيباد يحمل رقم إصدار ios 9.3 وهو يحمل مزايا جديدة للمستخدمين أهمها إضافة ميزة night shift التى تساعد فى القراءة من الهاتف بشكل أفضل دون التسبب فى آلام للعين، بالإضافة إلى إصلاح مجموعة من المشكلات التى جلبتها التحديثات السابقة، ولكن يبدو أن أبل ستضطر إلى إصدار تحديث جديد بسبب بعض المشكلات التى ظهرت للمستخدمين داخل تحديث ios 9.3 الجديد، ونرصد لك أهمها فيما يلي.

- مشكلة عن تحديث ios 9.3
ظهرت أول مشكلة فى نظام تشغيل ios 9.3 مع بداية التحديث حيث فشل المستخدمون فى تفعيل الجهاز أثناء تثبيت التحديث، حال عدم تذكر كلمة مرور حسابه الخاص بأبل "Apple ID"، إذ يطلب التحديث من المستخدم إدخال بيانات حسابه لمتابعة عملية التثبيت.


- تعطل الهاتف كليا
اشتكى مستخدمو هواتف آيفون عبر موقع تويتر من تعطل هواتفهم بعد تحديثها بنظام ios 9.3 خاصة عند الضغط على أى رابط داخل التطبيقات المختلفة، وليس هذا فقط بل أن هناك مستخدمين قالوا إن الضغط على الروابط لا يوجههم إلى المواقع الخاصة بهذه الروابط، كما أن الضغط مطولا عليها يؤدى إلى تعطل الهاتف بالكامل.

- مشكلة فى استجابة الهاتف
واجه بعض المستخدمين مشكلات مع هواتفهم بعد التحديث، وهذا بسبب إصابة الهاتف بالتعطل فجأة وعدم الاستجابة للأوامر لفترة من الوقت، ويحتاج المستخدم لغلق الهاتف بالكامل وإعادة تشغيله مرة أخرى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا