إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-01 10:33
مزايا سرقتها


هناك العديد من المزايا الجديدة التى تعمل عليها فيس بوك من أجل تزويد المستخدمين ببعض القدرات الإضافية، وعلى الرغم من أن فيس بوك موقع التواصل الأول فى العالم ويمتلك ما يزيد على 1.6 مليار مستخدم نشط شهريًا، إلا أن هناك عددًا من المزايا التى أطلقتها وتعمل عليها الآن هى فى الأصل من ابتكار شركات أخرى وتوفرها منذ فترة كبيرة، ولكن هذه المزايا جذبت اهتمام فئة من المستخدمين لذلك قررت فيس بوك أن تضمها داخل خدماتها بشكل مختلف، وهو ما أدى البعض لتوجيه اتهامات للشركة بأنها تقوم بسرقة المزايا ولا تطورها. وفيما يلى نرصد أهم المزايا القادمة لمستخدمي فيس بوك مستوحاة من تطبيقات ومواقع أخرى وتسببت فى اتهامات للشركة.

- المساعد الشخصى
خلال الفترة الماضية أعلنت فيس بوك عن اختبار ميزة جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى المتطورة عبارة عن مساعد شخصى يتفاعل مع المستخدمين ويرد عليهم ويتحدث معهم مثل البشر وسيحمل اسم M، وهذه الميزة هى متوفرة داخل هواتف أبل تحت اسم "سيرى" وداخل هواتف ويندوز تحت اسم "كورتانا" ولكن فيس بوك تقول إن خدماتها ستقدم مزايا إضافية وستتفوق على منافسيها.

- الدردشة السرية
مع زيادة اهتمام العالم بالتشفير والخصوصية، ذكرت تقارير أن فيس بوك تعمل على إطلاق خدمة جديدة داخل تطبيق "ماسنجر" تحمل اسم "الدردشة السرية" وستوفر للمستخدم وسيلة آمنة للمحادثة، وهى الميزة التى يوفرها بالفعل تطبيق "تليجرام" الشهير.


- أقنعة للفيديو
الجميع يعلم أن فيس بوك كانت تريد شراء تطبيق سناب شات وفشلت، لذلك فهى خصصت فريقا لتطوير مزايا تشبه التى يقدمها التطبيق المنافس، ومؤخرًا استحوذت الشركة على تطبيق خاص بإضافة الأقنعة على الصور ومقاطع الفيديو، وظهر مارك زوكربيرج بفيديو يستعرض الميزة الجديدة التى سيتم إطلاقها والتى تشبه إلى حد كبير ما يحدث على تطبيق سناب شات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا