إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-13 11:14
ترامب يهدد بإرسال مناصريه لإفساد تجمعات ساندرز


هدد المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، بإرسال مناصريه إلى التجمعات الانتخابية للمرشح المحتمل عن الحزب الديمقراطي بيرني ساندرز، مشيراً إلى أنه لا ينوي تخفيف لهجته الحادة بعد اندلاع اشتباكات في عدد من تجمعاته.
وبدا ترامب خارجا عن طوره بعد أن تحول الخلاف المتصاعد بين مناصريه ومحتجين غاضبين من مواقفه بشأن الهجرة والمسلمين إلى تهديد ملموس يوم الجمعة، ما دفعه إلى إلغاء تجمع انتخابي في شيكاغو، وخيّم على ظهوره في التجمعات الانتخابية يوم السبت.
واتهم ترامب مناصري ساندرز بافتعال الأحداث التي جرت في شيكاغو حيث نشبت مشاجرات بين محتجين ومناصري ترامب، أحد أقطاب قطاع المقاولات.
ووصف ترامب ساندرز، وهو سيناتور عن ولاية فيرمونت، بأنه "صديقنا الشيوعي".
ويوم الأحد، صعَّد ترامب الأمور أكثر بتغريدة على "تويتر" قال فيها: "بيرني ساندرز يكذب عندما يقول إنه لم يتم إبلاغ مخربيه بالتوجه إلى تجمعاتي. احذر يا بيرني وإلا فإن مناصريّ قد يقصدون تجمعاتك".
وجاءت مشاهد المشاجرات في شيكاغو عقب أسابيع من العنف في تجمعات ترامب الانتخابية التي تعرض فيها محتجون وصحافيون إلى لكمات ومضايقات وطرد، ما أثار مخاوف أمنية في الفترة السابقة للانتخابات الرئاسية في 8 نوفمبر لاختيار خلف لباراك أوباما.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا