إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-05 08:38


كشف عضو الهيئة السياسية للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية هادي البحرة أن لواء فاطميون وحركة النجباء الشيعية العراقية هم من شنوا الهجوم الأخير علي منطقة الشيخ عقيل.
وقال البحرة فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر: "منفذ الهجوم الأخير على منطقة الشيخ عقيل هم لواء فاطميون وحركة النجباء العراقية حيث تم إحصاء 75 قتيلا منهم خلال استعادة النقاط في الشيخ عقيل".
وكانت شبكة «الدرر الشامية» قد قالت إن «القوات النظامية مدعومة بالميليشيات الإيرانية والأفغانية، انطلقت من مناطق سيطرة قوات سورية الديموقراطية باتجاه بلدتي الشيخ عقيل وقبتان الجبل بريف حلب الغربي، تحت غطاء جوي من الطيران الروسي، وتمكنت من الاستيلاء على الشيخ عقيل بعد انسحاب الثوار تحت كثافة النيران والغارات الجوية».
وأردفت أن «الثوار شنوا هجوماً معاكساً بعد وصول المؤازرات من مختلف الفصائل المقاتلة، وتمكنوا بعد اشتباكات عنيفة استمرت ساعات عدة، من استعادة السيطرة على الشيخ عقيل والمرتفعات المحيطة ودحر القوات المهاجمة وقتل وأسر عناصر شيعية أفغانية شاركت في الهجوم، إضافةً إلى إعطاب دبابة من طراز «تي - 72» بعد استهدافها بصاروخ تاو مضاد للدروع».


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا