إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-03 09:48
مصرع 4 ضباط روس كبار في هجوم للثوار بريف اللاذقية


تمكنت كتائب الثوار من قتل 15 عسكريا، بينهم ٨ ضباط روس وسوريين ذوي رتب عالية، بعد استهداف مكان اجتماعهم أمس الثلاثاء، في ريف اللاذقية شمال غربي سوريا.

وقالت مصادر الثوار: إن اجتماعا عسكريا رفيع المستوى، عقد مساء أمس في مكان (لم تسمه) يقع بين بلدة "سلمى" وقرية "دويركة"، من أجل تقييم الوضع وبحث الخطط الهجومية في المنطقة، على حد تعبير المصادر.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن قوات الثوار علمت بمكان الاجتماع، ونفذت هجوما استهدفه، مبينةً أنه أسفر عن مقتل 15 عسكرياً، بينهم 4 ضباط روس برتب عالية، و4 آخرين من النظام السوري.

كما أوضحت أن أحد قتلى الضباط الروس، هو منسق العمليات العسكرية في جبل التركمان، واسمه الأول، يوري، ويحمل رتبة فريق أول، أما بقية الضباط يحملون رتب "عميد" أو "لواء".

وذكرت نفس المصادر أن الضباط السوريين الذين قتلوا في الهجوم هم؛ العمداء "منذر" (دون ذكر اسمه الثاني)، و"علي جابر" و"علي عمران"، واللواء "عدنان" (دون ذكر اسمه الثاني).

وتشهد مناطق في ريف اللاذقية، اشتباكات منذ أسابيع، بين مليشيات النظام السوري المدعومة بغطاء جوي روسي من جهة، وكتائب الثوار من جهة أخرى، أسفرت عن تقدم قوات النظام وسيطرتها على عدة قرى في جبل التركمان.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا