إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-27 01:53
طاهر النانو المتحدث باسم الحكومة المقالة أكد تلقي هنية دعوة لحضور القمة
حكومة حماس تعلن مقاطعتها لقمة عدم الانحياز بإيران


أصدر مكتب رئيس وزراء الحكومة المقالة في غزة إسماعيل هنية، الاثنين، بياناً حول عدم اعتزام رئيس الحكومة المقالة حضور قمة دول عدم الانحياز التي انطلقت مساء أمس الأحد، في العاصمة الإيرانية طهران على مستوى الخبراء.

وقالت الحكومة المقالة في بيانها: "لقد تلقينا الدعوة لحضور مؤتمر قمة عدم الانحياز بكثير من التقدير والاحترام ورأينا في الدعوة التأكيد على موقف الجمهورية الإيرانية الداعم للقضية الفلسطينية والحكومة الشرعية والمقاومة الفلسطينية، وكنا عاقدين العزم على تلبية وحضور المؤتمر لما في ذلك من أثر على قضيتنا وشعبنا في هذا المحفل الدولي".

وأضاف البيان: "لكثرة التصريحات الملتبسة التي صدرت عن أكثر من مستوى بخصوص توجيه الدعوة فإننا نبلغ اعتذارنا لحضور المؤتمر، مع تأكيدنا وحرصنا الدائم على استمرار العلاقات بيننا وتطويرها بما يخدم مستقبل القضية الفلسطينية، واستثمار موقع الجمهورية الإسلامية إسلامياً ودولياً وإقليمياً لدعم صمود الشعب الفلسطيني، وأي كلام صدر خلاف ذلك لا يعبر لا عن موقف الحكومة الشرعية ولا عن حركة حماس".

جاء ذلك بعد نفي أحد المسؤولين الإيرانيين توجيه رسالة لإسماعيل هنية لحضور قمة عدم الانحياز، مع أن الحكومة المقالة على لسان طاهر النانو قد أكدت تلقيها دعوة لحضور القمة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا