إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-01-05 10:36
اختراق


تعرض موقع قناة العربية الإخبارية "العربية نت"، اليوم الثلاثاء، لعملية قرصنة من قبل مجموعة قراصنة أطلقت على نفسها اسم "أنصار الحجاز" يرجح أنهم موالون لإيران؛ حيث وضعوا عبارات مسيئة للسعودية التي تشهد العلاقات بينها وبين طهران توترًا متصاعدًا على خلفية إعدام الإرهابي الشيعي نمر النمر، وما تلاه من اعتداءات إيرانية على سفارة المملكة بطهران وقنصليتها في مشهد.
مجموعة الهاكرز تمكنت من اختراق موقع قناة العربية الإخبارية في الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، ونشرت محتوى مختلفًا عن المقالات التي تنشرها القناة، تتضمن إساءات واضحة للسعودية؛ منها: “نزاهة القضاء السعودي وتنفيذ الإعدام بحق المدنيين بالإرهاب”، و”هل كان نمر النمر وأبو جند الأزدي متساويين”.
وحتى لحظة إعداد هذا التقرير لم يعد الموقع للعمل؛ حيث تركت إدارة الموقع رسالة على واجهته باللغتين العربية والإنجليزية تفيد بأن الموقع "تحت الصيانة حاليا .. سنعود قريبًا".
وتأتي الحادثة بعد إعدام السعودية لرجل الدين الشيعي السعودي، نمر باقر أمين النمر، بتهمة “الإرهاب”، والتي تسعى إيران ومليشياتها بعدد من العواصم العربية في استغلالها للتحريض ضد المملكة.
كما تتزامن مع قطع المملكة العربية السعودية علاقاتها مع إيران، بعد توترها على خلفية إعدام “النمر”.
ويعد "نمر النمر" من أشهر المحرّضين على الفتنة في المملكة والمؤيدين لأحداث الشغب والمطالبين بإسقاط الدولة؛ حيث استغل خطب الجمعة والمناسبات الدينية العامة والخاصة، في إطلاق عبارات السب والتجريح في أصحاب رسول الله - صلى الله عليه وسلم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا