إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-23 02:33
اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني سجن رامون العسكري،


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني سجن رامون العسكري، وقامت بالاعتداء على الأسرى المحتجزين فيه، ما أدى إلى إصابة 8 منهم بجروح خطيرة.
وقال عيسى قراقع وزير شؤون الأسرى والمحررين إن "وحدات قمع خاصة اقتحمت قسم (6) في سجن رامون بحجة التفتيش، واعتدت على المعتقلين في هذا القسم"، وأضاف أن قوات الاحتلال "حاولت إجبار الأسرى على التفتيش العاري، ما أدى إلى صدام بين الأسرى والقوات المقتحمة، فأصيب 8 أسرى بإصابات خطيرة على أيدي القوات القمعية".
وأوضح قراقع في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن الأسرى الفلسطينيين اشتبكوا مع قوات الاحتلال لمدة ساعتين، وقامت قوات الاحتلال بقمعهم والاعتداء عليهم بالغاز والهراوات وبالضرب المبرح على كافة أنحاء أجسامهم، واحتجزت عددا منهم في زنازين انفرادية، وقامت بإغلاق القسم وقطع الكهرباء والمياه عن الأسرى.
وحمل الوزير الفلسطيني إدارة مصلحة السجون الصهيونية المسؤولية عن حياة وصحة الأسرى، مؤكدا أن هذا الاعتداء يأتي انتقاما من الأسرى، مطالبا بتوفير الحماية السريعة للمعتقلين وإلى الحد من الاستهتار بحياتهم وصحتهم.
وكان عدد كبير من الأسرى الفلسطينيين قد خاضوا إضرابًا عن الطعام، لإجبار الكيان الصهيوني على الاستجابة لمطالبهم، وقد رضخ الكيان الصهيوني في النهاية لمطالب الأسرى، ووقع اتفاقا برعاية مصر، إلا أنه سرعان ما بدأ يتخلى عن التزاماته في هذا الاتفاق، وبدأ ينتقم من الأسرى في السجون.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا