إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-11-02 05:05
SkyHub Cloud خدمة تخزين سحابية توفر لك مساحة 1 تيرا بايت مدى الحياة


مع انتشار خدمات التخزين السحابى المختلفة وإقبال المستخدمين عليها بشكل كبير لما توفره من سهولة الوصول للبيانات فى أى مكان مع القدرة على الاحتفاظ بأحجام كبيرة من البيانات، ظهرت بعض المشاكل المتعلقة بها خاصة مشاكل الأمان وحجم المساحة التخزينية التى يحصل عليها المستخدم والتى يزداد سعرها كلما ازدادت، لكن الآن خدمة SkyHub Cloudتوفر مساحة تخزينية تصل لـ1 تيرا بايت مقابل 49.99 دولار فقط مدى الحياة.




خدمة SkyHub Cloud السحابية



ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن SkyHub Cloud يمكنها الحفاظ على ملفات المستخدمين فى أمان مدى الحياة على خوادم SkyHub بعيدا عن الكوارث الطبيعية أو أى تهديدات خارجية قد تهدد المعلومات الخاصة بالمستخدم، كما أن المستخدم سيحصل على تشفير غير محدود للنسخ الاحتياطى لأى حجم من البيانات لما يصل إلى ثلاثة أجهزة كمبيوتر، ويمكن عرضهم من أى جهاز.



مميزات الخدمة الجديدة: وتوفر خدمة SkyHub Cloud العديد من المميزات بما فى ذلك:
- الحصول على النسخ الاحتياطى فى مساحة 1 تيرا بايت لما يصل إلى 4 أجهزة كمبيوتر، مع القدرة على إضافة المزيد إلى حساب المستخدم الخاص فى أى وقت، وعمل نسخ احتياطى لها جميعا.
- سرعة وسهولة الوصول إلى البيانات الخاصة بالمستخدم، مع المحافظة عليها بمزيد من الأمان نتيجة أسلوب التشفير الذكى المتقدم الذى تستعين به الخدمة.
- عرض جميع الملفات الخاصة بك والتى تم تخزينها احتياطيا على شبكة الإنترنت، وتخزينها على المدى الطويل، أو الاستفادة من نظام التخزين المبتكر لـ SkyHub.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا