إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-10-11 09:47
مصر.. القبض على قاتل السيدة السعودية وابنتها الكويتية


تمكنت أجهزة الأمن المصرية بالمنيا، جنوبي القاهرة، من انتشال جثة المواطنة السعودية المختفية منذ فترة وابنتها الحاملة للجنسية الكويتية، من بئر عمقها 22 مترا، في مزرعة بقرية 4 على الظهير الصحراوي الغربي في سمالوط.
كما تمكنت من ضبط 5 متهمين اشتركوا في ارتكاب جريمة قتل السيدتين، من بينهم صاحب المزرعة، الذي كان يعمل سائقا لدى المجني عليهما في دولة الكويت.
وكان تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، إخطارا من السفارة السعودية بالقاهرة، باختفاء مواطنة سعودية وتدعى "مودة فاضل دياب" (60 عاما) وابنتها "عقيلة عبدالحميد الخميسي" (27 عاما) كويتية الجنسية، حضرتا إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الماضي في رحلة سياحية.
كشفت تحريات المقدم محمود الجيار رئيس مباحث مركز سمالوط، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أن السيدة السعودية وابنتها الكويتية حاولا شراء شقة بالقاهرة إلا أنهما لم يوفقا، وأقامتا في أحد الفنادق ولسابق معرفتهما بالمتهم الذي كان يعمل لديهما سائقا في دولة الكويت، لمدة 15 عاما، ويدعى "عبدالتواب سيد" (40 عاما) مقيم بقرية تناغة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، ويمتلك قطعة أرض عبارة عن مزرعة بقرية 4 الخريجين التابعة لمركز سمالوط.
كانت المجني عليها الأولى قد اتصلت به لمساعدتهما في البحث عن شقة إلا أنه عرض عليهما الحضور للقرية، وأخبرته السيدة أنها تحمل مبلغا ماليا كبيرا تريد استثماره فعرض عليها الدخول معه في شراكة على المزارع التي يمتلكها ووافقت السيدة على العرض.
استدرج المتهم السيدة وابنتها إلى المزرعة، التي يمتلكها هو وأشقاء زوجته، وبعد وصولهما تجول بهما بين المحاصيل، فأعطته السيدة على الفور مبلغ 400 ألف جنيه كدفعة أولى، من قيمة الشراكة، لكنه قرر التخلص منهما للاستيلاء على باقي المبلغ، بالاتفاق مع أشقاء زوجته.
وأثناء تجولهم بالمزرعة عرض عليهما مشاهدة البئر الذي تروى منها الأرض، وبالاقتراب منها دفعهما داخلها، ثم ردمها بالرمال والحجارة حتى لا ينكشف أمره.
استعانت الشرطة بأجهزة ومعدات من وزارة الري وشركة المقاولون العرب لانتشال الجثتين، وتم تقنين الإجراءات ومداهمة منزل المتهم، والعثور على مبلغ 400 ألف جنيه.
وتوجهت عدة مأموريات بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة وأسيوط، لتحديد أماكن اختباء المتهمين المشتركين في الواقعة، والبحث عنهما، وتم إلقاء القبض على السائق المتهم، وزوجته هناء. ع، (30 عاما) وأشقائها "سيد" 47 عاما، و"علي" 35 عاما، و"محمد" 31 عاما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10166لسنة 2015 إداري سمالوط.
وقال مسؤول أمني: إن شقيق زوجة المتهم ويدعي "سيد" هو من أفصح عن تفاصيل الواقعة، وتبين أنه استقبل المجني عليهما بمطار القاهرة، وأخذ كل أمتعتهن وتوجه بها إلى مسكن المتهم بالقوصية في أسيوط، فيما اصطحب المتهم المجني عليهما إلى مزرعته بسمالوط وارتكب جريمته.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا