إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-09-28 06:07
الحكومة الفلسطينية تنفي صحة وثائق نشرتها صحيفة لبنانية


نفى ديوان رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، صحة وثائق، نشرتها صحيفة لبنانية، لمحضر اجتماع مزعوم، قالت إنه تم بين مسؤولين فلسطينيين و"إسرائيليين"، بحضور "الحمد الله".
وقال ديوان رئيس الوزراء، في بيان له اليوم نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا): " هذه الأخبار الملفقة تأتي في إطار حملات التحريض الممنهجة ضد القيادة الفلسطينية، بهدف تشويه سمعتها من جهة، وإحباط جهودها المتواصلة في تدويل القضية الفلسطينية وانتزاع حقوق شعبنا".
وأضاف البيان: " ما ورد في صحيفة الأخبار اللبنانية هو محض أكاذيب وإشاعات، هدفها إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام الفلسطيني والعربي"، بحسب الأناضول.
وقال إن رئيس الوزراء لم يكن موجودا في فلسطين في اليوم المذكور في المحضر المزعوم، الذي نشرته الصحيفة، والمروس بتاريخ العاشر من الشهر الحالي.
وأضاف: "غادر الحمدالله فلسطين صباح يوم الأربعاء الموافق التاسع من سبتمبر/أيلول 2015 إلى باريس لترؤس اللجنة الوزارية الفلسطينية الفرنسية المشتركة وعاد إلى أرض الوطن مساء يوم الجمعة الموافق 11 أيلول/2015".
وتابع البيان: "ندرس الخيارات القانونية الملائمة بحق هذه الصحيفة، نتيجة ما قامت بنشره من تحريض وتلفيق بحق القيادة الفلسطينية".
وكانت صحيفة الأخبار اللبنانية، المقربة من حزب الله والنظام السوري، قد نشرت في عددها الصادر اليوم، وثائق قالت إنها لمحضر اجتماع، ضم مسؤولين فلسطينيين و"إسرائيليين"، لبحث "موضوع التنسيق الأمني".
والتنسيق الأمني هو أحد إفرازات اتفاق أوسلو، الموقع بين منظمة التحرير و"إسرائيل" في العام 1993، وينص على تبادل المعلومات بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية و"الإسرائيلية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا