إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-20 07:31
مغرّد ينتحل شخصية نجل الرئيس المصري ويهدد المتظاهرين


انتحل أحد الاشخاص شخصية أحمد مرسي نجل الرئيس المصري محمد مرسي, على موقع تويتر وهدد المتظاهرين الذين ينوون النزول يوم 24 أغسطس ضد جماعة الإخوان.
وغرد الشخص الذي انتحل شخصية أحمد مرسي قائلاً بالحرف الواحد "كل اللي نازل يوم 24–8 يترك رسالة وداع لأهله لأنه لن يعود للبيت مرة تانية، لأننا حنعمل معاه الواجب الصح", وفقا للعربية نت.

وأضاف"نحن لدينا القدرة في رجوع الأمن والأمان في الشارع المصري بفضل مليشياتنا.. مش كفايه إحنا مقعدين الفلول في البلد كمان عايزين تقلبوا الحكم".

ولم يكتف المغرد "المزور" بذلك، بل كرر جملته الشهيرة "إذا لم تحم الشرطة مقارّنا يوم 24-8 سوف تحميها الميليشيات وما أدراكم ما المليشيات".

امن جهته, أكد نجل الرئيس المصري عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" أنه لا يملك أي حساب على "تويتر"، وأن كل نشاطاته على الشبكة العنكبوتية تقتصر على حساب يتيم على "فيسبوك".

وليقطع الشك باليقين، عمم أن الحساب "التويتري" المزعوم الذي ما فتئ يروّج على لسانه تغريدات "مسيئة" مزور.

ولم يكتف بذلك، بل أصر على نشر اسم الحساب وهو "Ahmed Mohamed Morsy @Ahmed Mo55190016. كما أبدى استغرابه لما أسماه "أسلوب رخيص لنشر البغض و الكراهية".

وكان أحمد الذي يعمل طبيبا في السعودية قد أبدى رفضه القاطع لأسلوب "التشهير والسخرية والاستهزاء" المتبع تجاه كل من نختلف معه سياسياً، داعياً المصريين لتغيير سلوكهم بما يتناسب مع الثورة.

وكان نجل مرسي بعد انتقاده الشديد للكيان الصهيوني عقب الإساءة لوالده, نشر فيديو لفيلم قصير؛ ردًّا على الإعلان المسيء للدكتور محمد مرسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
ويظهر في الإعلان طفلان يلعبان على الشاطئ، وبينما والدهما المرافق لهما يصلي، وبينما الأب يمسك بيده جريدة عربية على المانشيت الرئيس للصفحة الأولى "مرسي رئيسًا لمصر الثورة" يخرج قصاصة ورق ويكتب عليها "لا إله إلا الله" ثم يعلقان هذه الراية على المجسَّد الرملي للمسجد الأقصى، ثم ينتهي الفيلم بكلمة "أطفالنا مستعدون أيضًا" وذلك ردًّا على الإعلان "الإسرائيلي" الذي يظهر فيه طفلان "إسرائيليان" يبنيان مُجسَّدًا لهيكل سليمان, وفقًا لليوم السابع.
وأخرج الفيلم المخرج الفلسطيني "صابر عليان" ومن إنتاج مؤسسة خطوة الشبابية بفلسطين عبر فاصل فني ردًّا على الفاصل الصهيوني بعنوان the children are ready "أطفالنا مستعدون أيضًا".
وقال أحمد مرسي تعليقًا على الفيديو: "إعلان رائع... ردًّا على الإعلان "الإسرائيلي" المسيء للرئيس مرسي، أتمنى المشاهدة والنشر قدر المستطاع".
وكان أحمد قال على صفحته: "مضى زمن التبعية، وليس لكم إلا الحذاء يا أبناء القردة والخنازير، وأصحاب الإعلان "الإسرائيلي" الصهيوني المسيء لرئيس المصريين محمد مرسي، سندعم نحن المصريين الأحرار القُوى المجاهدة المقاومة بفلسطين، ندعمهم بالدعاء والتبرعات والمقاطعة، اليوم تسخرون من رئيسنا وغدًا لناظره قريب".
وأغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الحساب الشخصي لنجل الرئيس المصري محمد مرسي، لفترة على خلفية مهاجمة الكيان الصهيوني بسبب الإعلان الذي يسخر من والده.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا