إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-07-09 05:12
مسؤول عسكري سعودي: الوضع على الحدود مع اليمن آمن


أكد قائد قوات الحرس الوطني السعودي بنجران اللواء محمد بن علي الشهراني، رصد ومتابعة التحركات على جبل أبو مخروق، بشكل يمنع الحوثيين وأنصارهم بأي حال من الأحوال من التجرؤ على الاقتراب منه أو استغلاله كما كان في السابق لإرسال المقذوفات بشكل عشوائي إلى داخل الأراضي السعودية، مشيرا إلى أن الوضع على الحدود مع اليمن آمن وسكان القرى الحدودية يمارسون حياتهم اليومية بشكل طبيعي .
وقال اللواء محمد بن علي الشهراني لصحيفة “عكاظ ” نشرته في عددها الخميس إن قوات الحرس الوطني تعمل ضمن القوات المشتركة بكامل قدراتها المتمثلة في قوات المناورة (المشاة بكافة فنونها)، وقوات الإسناد الناري (المدفعية التي تضرب على مسافات بعيدة تحقق أهدافها في العمق اليمني).
وأضاف: “نشارك منذ 100 يوم تقريبا في الدفاع عن حدودنا ولم تحدث أي خروقات، ، مشيرا إلى انعدام المقذوفات التي ترسل إلى المنطقة من داخل الأراضي اليمنية.
وأضاف: “ضيقنا الآن الخناق على الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، ولم يعد لديهم القدرة على إرسال الأعداد التي كانت ترسل في السابق، بعد أن نجحنا في اعتراض خططهم داخل العمق اليمني”.
وكان المتمردون الحوثيون نجحوا خلال الايام القليلة الماضية من اطلاق عدد من المقذوفات من داخل الأراضي اليمنية ما تسبب في مقتل عدد من المواطنين ورجال الأمن على الحدود خاصة في جازان ونجران .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا