إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-30 02:41
بلاك بيرى تضيف ميزة الدردشة الخاصة إلى BBM على ios وأندرويد


تسعى بلاك بيرى من خلال تطبيقها BBM إلى جذب المستخدمين بمميزات الآمان الفائق التى توفرها. ووفقا لما ذكرته بلاك بيرى فى المدونة الرسمية لها، فإنها قد أطلقت تحديثا جديدا وفر مع ميزة المحادثات الخاصة والقدرة على إخفاء الهوية فى المحادثات وذلك بتكلفة صغيرة للغاية. وبمجرد تفعيلها، فإن وضع "private mode" يخفى شرائط المعلومات بما فى ذلك اسم وصورة الملف الشخصى للمرسل، وقالت بلاك بيرى أن الدردشة يتم إغلاقها أوتوماتيكى بعد فترة قصيرة من الوقت".

وينما توفر بلاك بيرى الاشتراك فى "التحكم فى الوقت وإمكانية التراجع"، هناك أيضا الاشتراك فى الخصوصية والتحكم وذلك بتكلفة تصل إلى 0.99 دولار شهريا، وبالإضافة إلى توفير الإرسال المؤقت وإمكانية التراجع فى خيارات الرسائل، فإن الخطة تشمل أيضا ميزة الدردشة الخاصة أيضا وميزة جديدة أخرى تسمح للمستخدم تعديل الرسائل المرسلة من خلال التراجع عن إرسالها ثم تعديلها ثم إعادة إرسالها مرة أخرى، كذلك فقد حصل تطبيق BBM على منصة الأندرويد على تصميم جديد، كذلك هناك طريقة جديدة لتنظيم الملصقات وخيار الرسائل الاقتباس، مما يتيح الرجوع للأحاديث السابقة بسهولة.


أما مستخدمو ios، فقد حصلوا على ميزة بسيطة على الطريقة التى يتم تقديم فيها الخطوط، لحفظهم على خط واحد تماشيا مع بما يتماشى مع إعدادات النظام الرئيسية بدلا من أن تعتمد على التطبيق لتحديث متوفر الآن لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وبلاك بيرى 10 الأجهزة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا