إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-18 04:18
محمد سلطان يروي كواليس الاعتداء عليه في السجن


كشف محمد سلطان، نجل صلاح سلطان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، كواليس اقتحام قوات الأمن الزنزانة الانفرادية الخاصة به ووالده عشية شهر رمضان السابق، قبل نقله لمكان مجهول.
وقال "سلطان" في تدوينة على موقع "فيس بوك": "قام ضباط السجن ومخبرون باقتحام الزنزانة الانفرادية الخاصة بي وبوالدي عشية شهر رمضان السابق، وبعد الاعتداء عليَّ واستخدام القوة لإغمائي وكلبشتي في الكرسي المتحرك لفصلي عن والدي ونقلي إلى مكان مجهول، أتذكر جيدًا إحساس العجز والخوف والقهر مقرونًا بإحساس الغضب والشك واليأس".
وأضاف سلطان: "أتذكر جيدًا تلك اللحظة التي أنزل الله سكينته علي وربط على قلبي وبدل الشك باليقين بفضل دعواتكم لي، هذه حقيقة ليست فقط لي ولكن لكل من ظُلم".
وتابع: "أتذكر هذا الموقف اليوم وأنا أحمد الله على ما أنا فيه، ولأذكر نفسي وإياكم بقوة الدعاء وأن أثره يصل للمظلومين بشكل أو بآخر في أشد أوقاتهم، علينا أن نستغل الفرصة في هذا الشهر المبارك المستجاب فيه الدعوات، لنتذكر كل المظلومين في فلسطين وسوريا والعراق واليمن ومصر وليبيا وأفغانستان وفي كل مكان".
وشدد: "لا تشككوا في تأثير دعواتكم، أؤكد لكم أن دعواتكم هي التي تصبر المظلومين وتجعلهم صامدين في وجه الظلم. ارفعوا أيديكم إلى السميع البصير وادعوه فقد وعدنا بالإجابة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا