إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-12 03:55
مطالبات بتسمية مطار


قام مشاهير عرب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإطلاق هاشتاج "مطار فيصل القاسم"، مطالبين الثوار في سوريا بإطلاق اسم الإعلامي السوري المؤيد للثورة على مطار الثعلة العسكري بريف السويداء الذي تم تحريره اليوم، وهي المنطقة التي ينحدر منها القاسم.
واعتبروا أن الإعلامي فيصل القاسم قدّم الكثير للثورة السورية، وضحّى من أجلها، حيث تم مصادرة جميع أملاكه في سوريا، وتحويل منازله الفارهة إلى ثكنات للجيش السوري، وهو ما اعتبره القاسم شرفا له لوقوفه بوجه "الطغاة".
من جانبه غرّد الكاتب الفلسطيني إبراهيم حمامي المؤيد للثورة السورية: "التسمية لا تحتاج لمرسوم رسمي، هي بأمر الشعب والثورة، مبروك د. فيصل".
وأضاف الداعية الكويتي عبد الرحمن النصار، المشرف على حملات تبرعات للثورة السورية: "يستاهل أستاذ فيصل، موقفه مشرّف، وفقد الكثير من أملاكه بسبب موقفه، ومدافع شرس عن السنة في سوريا ومنطقته، وهو أولى بالتسمية".
وقال الكاتب القطري جابر بن ناصر المرّي: "التسمية دليل على أنه عميل للثورة ومفجر المؤامرة الكونية على نظام الممانعة، وأن كل مشاهد القتلى فبركها في الاستديو الخفي".
الإعلامي الجزائري، والمراقب الدولي السابق في حقوق الإنسان، غرّد بحسابه في "تويتر": "فيصل القاسم جمع السوريين بمختلف طوائفهم على أهداف إنسانية نبيلة، وشخصيا لم أدخل بيتا سوريا إلا ووجدت أهله يكنون له كل الحب".
وغرّد الكاتب السعودي عبد الله الملحم: "المغردون يقترحون تغيير مسمى مطار الثعلة العسكري إلى مطار فيصل القاسم، ونعم التسمية حسبها أنها ستغيظ الجحش بشار وشبيحته، فعلى بركة الله".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا