إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-06 08:02


بعد أكثر من عشر سنوات فى السوق، أطلقت SoundHound مساعدًا صوتيًا جديدًا، قادر على التغلب على الثلاثة الكبار بما فى ذلك Google Now وSiri وCortana.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن SoundHound تعتبر واحدًا من أكثر تطبيقات التعرف على الأغانى الأكثر شهرة فى العالم، إلا أن مساعدها الصوتى الجديد يحمل اسم Hound ببساطة. وعلى عكس Siri أو باقى الخدمات الصوتية الأخرى، فإن المثير للإهتمام فى هذا التطبيق هو سرعته ودقته المنقطعة النظير، حيث عند البدء فى تنفيذ الأوامر الصوتية على المستخدم أن يقول "Ok Hound"، بعد ذلك يتم التعرف على الكلام وفهم اللغة الطبيعية في وقت واحد، ليس كما هو معمول به فى الأساليب التقليدية التى تتعرف على الكلام أولًا ومن ثم إرسال النتيجة لمحرك البحث، Hound يفعل هذا فورًا بسرعة ودقة.

كما يتيح التطبيق أيضًا للمستخدم التحدث بكل حرية، فلا حاجة له للتحدث بشكل مجزأ، حيث إن التطبيق يمتلك القدرة على التعامل مع الجمل وبلغتها الطبيعية أيضًا، بما فى ذلك تفاصيل، لكن على الرغم من ذلك فإن Hound ليس مثاليًا، وأحيانًا لا يحصل المستخدم على كل طلباته، إلا أنها لا تزال على قدم وساق من أجل تعزيز المساعد الصوتى، وتقديمه بشكل مثالى.

وقد ذكر الرئيس التنفيذى لشركة SoundHound أنه ليس قلقًا بشأن المنافسة من قبل الآخرين، حيث إن أعوام الشركة في خبرة معالجة الصوت تتمحور حول التعرف على الأغانى وسوف تبقيه على إطلاع على أى شركة جديدة تسعى لتحدى قدراتهم فى Hound. ومن الآن، فإن التطبيق متاح فى متجرة جوجل بلاى كنسخة تجريبية والتى يمكن تحميلها من هنا، لكن فى نفس الوقت يحتاج المستخدم إلى رمز تأكيدى والذى يتم إرساله بعد تثبيت التطبيق، ولكن عادة ما يستغرق 24 ساعة لكى يصل الكود، كذلك فإن نسخة iOS فى طريقها للوصول.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا